• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نجاح كبير لـ «البروفة التجريبية» والانطلاقة 28 فبراير

1000 مشارك في مهرجان أبوظبي للسباحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

انطلقت أمس بفندق قصر الإمارات في أبوظبي البروفة الترويجية لمهرجان أبوظبي للسباحة، الذي ينطلق 28 من الشهر الجاري، بتنظيم شركة بروفيشنال سبورتس جروب بالمشاركة مع مجلس أبوظبي الرياضي، وبرعاية من الشركة الوطنية للضمان الصحي - ضمان- من خلال مبادرة أكتف لايف بمشاركة مجموعة من الأطفال المشاركين في المهرجان الكبير الذي يتوقع به مشاركة أكثر من 1000 مشارك في 8 سباقات وفئات مختلفة تقام بيوم واحد للأطفال والراشدين.

وحضر الانطلاقة التي جاءت ناجحة وتؤكد الاستعداد للبطولة، طلال الهاشمي مدير الإدارة الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي، والدكتور سفين روهتي الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية بشركة ضمان، وشارك في الانطلاقة الإخوة الجسمي (عبيد وسعيد وبخيت وفيصل) أصحاب الرقم القياسي العالمي «جينيس» لسباق السباحة المتتابعة الرباعية 100 متر في بطولة العالم للسباحة 2010، للاستفادة من خبرتهم الطويلة في هذه الرياضة بإلقاء المحاضرات النظرية والعملية عن السباحة، وأهميتها ومدى الاستفادة القصوى منها، إضافة إلى الإجابة عن الأسئلة التي يطرحها الأطفال والاستفسارات المختلفة عن الرياضة والسلامة والفائدة.

من جانبه أكد طلال الهاشمي، أن المجلس عودنا على دعم الرياضة المجتمعية لجعلها أسلوب حياة للمواطنين والمقيمين، مؤكداً أن دعم هذا الحدث بالتعاون مع شركة ضمان الصحي لتلبية حاجات المجتمع وتشجيعه في مختلف الرياضات، بما فيها رياضة السباحة والتي تعد فرصة لزيادة مُستوى اللياقة البدنية في المجتمع، ورفع الوعي بالسلامة المائية، الأمر الذي يتماشى مع مبادرات مجلس أبوظبي الرياضي لرفع الوعي الصحي.

وقال: «أتمنى أن يحقق المهرجان أهدافه، ويحظى بمشاركة فعالة من العديد من السباحين من مختلف الجنسيات، فأبوظبي تمتلك العديد من الشواطئ الخلابة ولابد من استغلالها في مثل هذه المهرجانات والتجمعات الرياضية التي يشارك بها الأطفال والهواة والمحترفون، كما شاهدنا في هذه الانطلاقة التي تعلن عن إقامة مهرجان أبوظبي للسباحة في بإقامة 8 سباقات مختلفة، يشارك بها الهواة والأطفال والمحترفون، وبتواجد أكثر من 1000 متسابق متوقع في المهرجان.

وأكمل: «نستغل في فترة المهرجان للترويج لبطولة العالم للسباحة الـ 10 كيلو مترات، والتي تستضيفها العاصمة في شهر مارس حيث يعتبر المهرجان خير ترويج للبطولة في ظل الإقبال الكبير الذي سيشهده المهرجان كما هو متوقع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا