• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

أكد حرص المجلس الوطني للإعلام على توفير تغطية إعلامية كاملة للمعرض

عبدالله بن زايد: متابعة محمد بن زايد وتضافر جهود مختلف الجهات المحرك الأساسي لنجاح «آيدكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 فبراير 2013

أبوظبي (وام)- أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، رئيس المجلس الوطني للإعلام أن انعقاد الدورة الحادية عشرة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي في أبوطبي “آيدكس 2013”، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، هو دليل على نجاح مسيرة هذا المعرض التي انطلقت في أبوطبي عام 1993.

وأكد سموه في تصريح لوكالة أنباء الإمارات “وام” أن استمرارية المعرض تؤكد قدرة أبناء الإمارات على إقامة أهم المعارض الدفاعية في العالم وفق أرقى المعايير العالمية، مشيرا إلى أن من شأن هذه المعارض توفير المزيد من الفرص العلمية والمعرفية والاستثمارية والصناعية في الدولة.

وأكد سموه أن متابعة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتضافر جهود مختلف الجهات المشاركة في الإعداد للمعرض هي المحرك الأساس لتوفير كل عناصر النجاح لمعرض آيدكس 2013 في دورته الجديدة.

وقال سموه إن هناك تنسيقا فعالا بين المجلس الوطني للإعلام واللجنة العليا المنظمة لمعرض”آيدكس 2013”، وخاصة فيما يتعلق بالجانب الإعلامي لضمان التغطية الإعلامية المحلية والعربية والدولية لفعاليات المعرض خلال الفترة من 17 إلى 21 فبراير الجاري.

وقال إن المجلس الوطني للإعلام يوفر تغطية إعلامية واسعة لهذا المعرض من خلال وكالة أنباء الإمارات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، مشيراً سموه إلى أن عدد الإعلاميين الذين يغطون المعرض تجاوز الألف شخص، وأكثر من ثلاثمائة مؤسسة إعلامية من مختلف دول العالم.

وأوضح سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أن المعرض في حد ذاته ليس هدفاً، بل هو وسيلة من وسائل الترويج لدولتنا ومؤسساتها وإبراز منجزاتها كافة خاصة منها الاقتصادية والسياحية والترفيهية والثقافية والاستثمارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا