• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

twofour54 تطلق سلسلة ورش لتطوير المواهب المحلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت twofour54 أمس، عن إطلاق سلسلة من ورش العمل للعام 2016، تهدف إلى تزويد الشباب بمهارات عمليّة تؤهلهم للعمل في قطاعي الإعلام والترفيه. وتغطي هذه الورش مجموعة من الموضوعات المتنوعة، مثل القراءة والكتابة، المسؤولية الاجتماعية، صناعة الأفلام، الإعلام الرقمي وإنتاج المحتوى، الإبداع، ريادة الأعمال والابتكار. وسيقوم المختبر الإبداعي التابع لـ twofour54 بتنظيم هذه الورش التي تعقد على مدار العام.

صقل المهارات

وقالت مريم المهيري الرئيس التنفيذي لـ twofour54 بالإنابة: «تلتزم twofour54 بتطوير واستدامة صناعة الإعلام في الإمارات من خلال الارتقاء بالمواهب المحلية. وستكون ورش العمل التي سيتم عقدها هذا العام، استكمالاً لمبادرتنا الأخرى التي تستهدف الشباب مثل المجتمع الإلكتروني، والتدريب، وفرص التواصل، ومساحات العمل التي تحتضن الموهوبين العرب، وتساعدهم على تنفيذ مشاريعهم والبدء بمسيرتهم المهنية الفعلية».

وأشارت المهيري إلى أن البرنامج سينطلق بورشة عمل حول القراءة، وصقل مهارات المهتمين بالكتابة والنشر، وذلك انسجاماً مع إعلان 2016 عاماً للقراءة في دولة الإمارات، وأوضحت أن تنوع وتعدد الموضوعات التي تتناولها ورش العمل من شأنه أن يصقل مهارات المنتسبين إليها من جهة، ويساعدهم على الاحتكاك والتواصل مع موظفين من القطاع الخاص من جهة أخرى.

تشجيع المواهب الشابة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا