• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

الرميثي: دوريات للسعادة في «العين والظفرة» خلال الربع الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 مارس 2017

جمعة النعيمي (أبوظبي)

تزامناً مع يوم السعادة العالمي، أعلنت «شرطة أبوظبي» تفعيل دوريات السعادة في كل من منطقتي العين والظفرة، وبهذه المناسبة أكد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، أن يوم السعادة هو حقيقة ماثلة يعيشها مواطن الدولة والمقيم كل يوم، وذلك بفضل ما وفرته القيادة الرشيدة من كل مقومات الحياة الرغدة وسبل النهضة الحديثة.

وأضاف معالي الرميثي: أنه تم توزيع أكثر من 5 آلاف كتيب تثقيفي عن دوريات السعادة وأنشطتها في المجتمع، إضافة إلى تنظيم أكثر من 40 فعالية لدوريات السعادة على مستوى إمارات الدولة. وسيتم تقديم مفاجأة لأفراد الجمهور، حيث سيتم إطلاق دوريات للسعادة في كل من منطقتي العين والظفرة خلال الربع الثاني من العام الجاري.

وأوضح قائد عام شرطة أبوظبي وتزامناً مع يوم السعادة العالمي، أنه تم مؤخراً إطلاق دوريات السعادة، والتي تستهدف مستخدمي الطريق والمشاة وقائدي المركبات، وقال: نسعى من خلال دورية السعادة إلى جعل الطرق أكثر أماناً، حيث يوجد محوران للدورية هما: المحور المرتبط بالمكافأة والمحور المرتبط بالتحذير، ومكافأة السائقين المتميزين والملتزمين بقواعد وتعليمات السير والمرور الذين لم يرتكبوا المخالفات وإعطاؤهم قسائم للشراء، نظراً إلى قيادتهم السليمة والإيجابية.

وذكر معاليه أنه بلغ عدد قسائم السعادة والمكافآت منذ انطلاق دوريات السعادة 155 قسيمة تم توزيعها على السائقين المتميزين والملتزمين بقواعد وتعليمات السير والمرور الذين لم يرتكبوا المخالفات وإعطاؤهم قسائم للشراء، نظراً إلى قيادتهم السليمة والإيجابية، في حين بلغ عدد البطاقات الصفراء الخاصة بالتحذيرات 334 بطاقة صفراء أعطيت للسائقين الذين ارتكبوا مخالفات بسيطة أثناء قيادتهم للمركبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا