• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

500 ألف درهم في انتظار الفائز بالجائزة الكبرى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - تهدف الحملة الترويجية «تسوَّق واربح» التي تنظم بالتعاون ما بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ومجموعة «بي يو زد» للتسويق والاستشارات الإدارية للوصول إلى أوسع شريحة من المقيمين والزائرين لإمارة دبي، حيث سيتمكن كل متسوق بمبلغ 200 درهم إماراتي في مراكز التسوق المشاركة من الحصول على قسيمة تمكنه من دخول السحب في اليوم الأخير من الحملة، حيث توجد فرصة مذهلة للفوز بجائزة نقدية بقيمة 500 ألف درهم، فيما تركز الحملة الترويجية على مراكز التسوق الصغيرة والمتوسطة بهدف الوصول إلى أكبر شريحة من المتسوقين، وزرع روح الحماسة والفوز بينهم، بشكل يعزز من رسائل مهرجان دبي للتسوق بالمزج بين متعة التسوق وفرحة الفوز في آن واحد.

وأكد سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير إدارة الشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، مكانة دبي المتميزة في استقطاب المتسوقين من جميع أنحاء العالم، خاصة خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

وأشار إلى أن التسوق المقترن بالفوز يعد من العناصر المهمة لاستراتيجيتنا، ونحن على ثقة بأن المهرجان سيستقطب عدداً كبيراً من الزوار والمتسوقين، ويصل إلى أكبر شريحة في المجتمع، فيما ستشكل الحملة الترويجية «تسوَّق واربح» وسيلة أخرى من وسائل الربح خلال المهرجان، كإضافة مهمة للحملات الترويجية الأخرى، التي تسهم جميعها في تعزيز تجربة التسوق وترسيخ مكانة دبي كوجهة أولى للتسوق في المنطقة.

ومن جهته عبر عيسى آدم، عضو مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي عن سعادته بانطلاقة الحدث المتميز، بقوله: «نحن نشعر بالفخر بدعم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لمراكز التسوق الصغيرة والمتوسطة بهدف الوصول إلى أوسع شريحة من فئات المجتمع».

وتابع: «يشكل التسوق المقترن بالفوز متعة أخرى للزائرين لمراكز التسوق الصغيرة والمتوسطة، حيث ستمنحهم الفرصة للفوز بجائزة كبرى خلال مهرجان دبي للتسوق 2014». ونحن واثقون بأن ثقافة الاحتفالات في دبي ستكون أكثر شمولية، وتمتد على نطاق واسع عبر العروض الترويجية المذهلة والمبتكرة، الأمر الذي سيعطي دفعة قوية نحو الأمام لقطاع التجزئة في الإمارة».

ومن جهته ثمَّن بايجو كوريش، الرئيس التنفيذي لشركة «بي يو زد» للتسويق والاستشارات الإدارية التعاون المستمر مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، مؤكدا أن مهرجان دبي للتسوق يخرج هذا العام بحلة جديدة، أكثر جذباً للمتسوقين من مختلف أنحاء العالم، حيث اهتم القائمون على المهرجان بجميع التفاصيل التي من شأنها استقطاب المقيمين والسياح والزوار لإمارة دبي، والوصول إلى أوسع شريحة مجتمعية، مع المزج بين ثقافة التسوق ومتعة الفوز، مؤكدا التزام جميع المعنيين بالحدث في تقديم أفضل الخدمات والحملات والعروض الترويجية للمتسوقين.

وتهدف حملة «تسوَّق واربح» إلى الوصول لأكبر عدد من مراكز التسوق في الإمارة وتوسيع نطاق الاحتفال والمرح خلال المهرجان أولاً، والعمل ثانياً على استقطاب الزائرين للتسوق بطريقة تجعلهم أكثر راحة، وتمكنهم من شراء ما يحتاجونه من منتجات عبر زيارة أي مركز تسوق قريب، فالكثيرون يفضلون التسوق القريب، الذي لا يكلفهم الكثير من الوقت والمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا