• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

القبيسي الأفضل في فئة الناشئين

«بن مرغوب» بطلاً لـ «جولف الميدالية الوطنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

توج جمال بن مرغوب، بطلاً لجولة شهر أبريل في بطولة «الميدالية الشهرية الوطنية» التي ينظمها اتحاد الجولف، وأقيمت على ملاعب نادي خور دبي لليخوت والجولف، وشهدت مشاركة أكثر من 39 لاعباً من مختلف أندية الدولة، ضمن فئتين الكبار «القسم A» و«القسم B»، إلى جانب فئة الناشئين، ولكلا الجنسين.

ونجح بن مرغوب في إنهاء مسلك الحفر متفوقاً ومحققا 37 ضربة، بفارق ثلاث ضربات عن أقرب منافسيه، بعد أن اكتفى عبدالله المرزوقي باحتلال المركز الثاني برصيد 34 ضربة، وحقق المركز الثالث يوسف آل علي برصيد 30 ضربة.

كما شهدت الجولة فوز راشد القبيسي، برصيد 37 ضربة بلقب فئة الناشئين، وذهب لقب الفئة الأولى للكبار «القسم A» المقامة ضمن تصنيف هانديكاب للاعب درويش القبيسي برصيد 29 ضربة، لتمنح عدد الضربات ذاتها اللاعب سلطان آل علي لقب الفئة الثانية «القسم B» المقام ضمن تصنيف «14-24» هانديكاب.

وضمن المسابقات التشجيعية التي ينظمها الاتحاد على هامش جولات «الميدالية الشهرية الوطنية»، أبت لاعبات المنتخب الوطني، الدكتورة رباب الحاج، وريم الحلو، الخروج من الجولة من دون وضع بصمتهن بقوة على نتائجها، بعد أن حصدت الحاج لقب الضربة الأطول لفئة الكبار التي حققتها عند الحفرة الرابعة، فيما تألقت الحلو عند الحفرة الثانية عشرة التي مكنتها من الظفر بلقب فئة الناشئين.

وفي آخر ألقاب الجولة، تمكن عبدالله القاسم الضربة الأطول لفئة الرجال، بعد أداء لافت عند الحفرة الـ14 التي قادته لحسم لقب هذه المسابقة.

وتعد جولة نادي «خور دبي» الجولة الرابعة والختامية من موسم «2015-2016» للميدالية الوطنية الشهرية، البطولة الرائدة التي ينظمها اتحاد الجولف للعام الثاني على التوالي، وتقام على ملاعب أندية الدولة، من اجل اكتشاف المواهب الواعدة من خلال منافسات تجمعهم جنباً إلى جنب مع لاعبي المنتخب الوطني.

وأكد خالد مبارك الشامسي الأمين العام لاتحاد الجولف، على أهمية تكامل الدور بين الاتحاد والأندية في سبيل تطوير وزيادة شعبية اللعبة، وقال: نفخر بما حققته جولة نادي خور دبي ويدل على الارتقاء المستمر في سبيل تطوير اللعبة، خاصة أن النادي ومن خلال العمل في بوتقة واحدة مع أهداف الاتحاد الساعية لمواصلة مسيرة تطوير وزيادة انتشار اللعبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا