• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تكريم سالم عبد الرحمن وروضة السركال

ختام ناجح لبطولة مصرف «أبوظبي الإسلامي» للشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت مساء أول أمس منافسات بطولة مصرف أبوظبي الإسلامي للشطرنج 2016 التي أقيمت ليوم واحد بقاعة فندق النوفوتيل في أبوظبي، وفاز بالمركز الأول سينغارافلين ناريانيان وحصل على كأس البطولة برصيد 7 نقاط، وحل في المركز الثاني محمد عبد الله النعيمي برصيد خمس نقاط ونصف، وجاء في المركز الثالث ماهر مصطفى الرز برصيد خمس نقاط ونصف.

وشهد الحفل أيضاً تكريم بطل آسيا للشطرنج الفتى الذهبي سالم عبد الرحمن وبطلة آسيا الواعدة روضة السركال، على إنجازاتهم القارية، وتم أيضاً تكريم أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم آسيا للشطرنج من قبل مصرف أبوظبي الإسلامي.

حضر حفل الختام وتوج الفائزين عبدالعزيز الخوري نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشطرنج وحسين الشامسي الأمين المالي لاتحاد الشطرنج والمستشار راشد بن كشيش الظاهري المستشار العام للاتحاد، ووهيب الخزرجي مدير إدارة الموارد البشرية في مصرف أبوظبي الإسلامي ومحمد الفهيم المدير الإقليمي لقطاع الشركات في المصرف ورحاب عبدالله رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد والمستشار التنفيذي للشطرنج رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة أحمد الحميري وميثاء إبراهيم رئيس اللجنة الإعلامية لبطولة كأس آسيا للشطرنج وعدد من موظفي المصرف واتحاد الشطرنج.

وأشاد وهيب الخزرجي بجهود الاتحاد برئاسة المستشار سعيد المقبالي، وثمن الجهود المبذولة لنشر اللعبة في مختلف أنحاء الدولة، وأشاد بالنتائج التي حققتها المنتخبات الوطنية للشطرنج خلال عام 2015، ووجه الخزرجي التهنئة لجميع الفائزين من موظفي المصرف.

وأكد أهمية قيام جميع المؤسسات القطاع الخاص بتنظيم برامج ومسابقات ثقافية ورياضية للموظفين لخلق جو المنافسة، فيما بينهم بصورة ترسخ معاني التعاون بين الموظفين، وبما يعود بالنفع على الجميع، وقدم الشكر لاتحاد الشطرنج على تنظيمهم هذه البطولة الرائعة التي حققت أهدافها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا