• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يختتم معسكره التدريبي في إيطاليا اليوم

«أبوظبي للزوارق السريعة» جاهز لسباق الـ 24 ساعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

أبوظبي(الاتحاد)

يختتم فريق أبوظبي للزوارق السريعة اليوم معسكره التدريبي الخاص، والذي يقام في مدينة ميلان الإيطالية، بمشاركة المتسابقين ثاني القمزي، وراشد الطاير وماجد المنصوري ومحمد المحيربي وراشد القمزي وأليكس كاريلا، تحت إشراف وقيادة المدرب الإيطالي جيدو كابليني.

وحرص سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية على متابعة أخبار استعدادات الفريق في إيطاليا، ووجه سموه التحية لكافة المتسابقين، مؤكدا الثقة دوما في قدراتهم، وأنهم من الشريحة الأفضل بين المتسابقين ومن خيرة شباب الإمارات وخير من يمثلها في كافة المنافسات الدولية.

وحقق الفريق في معسكره الحالي نتائج متميزة، من خلال التدريبات على زوارق الفورمولا2، الخاصة بالفريق خلال الأيام الماضية، وهي التدريبات التي تأتي من اطار الاستعداد والإعداد لخوض منافسة سباق الـ 24 ساعة للفورمولا2 والذي تنطلق أولى جولاته في فرنسا في الأسبوع المقبل.

ومن المتوقع أن يتوجه الفريق نحو مدينة لورين الفرنسية الخميس المقبل من أجل الاستعداد للمشاركة في التحدي الأوروبي، كما يكتمل عقد الفريق بوصول الطاقم الفني والإداري من أبوظبي، وبدء أعمال الإعداد للمشاركة في السباق.

ويشارك فريق أبوظبي للمرة الأولى في السباق، وكان الجدول التدريبي قد بدأ للفريق الخميس الماضي، واستمر بنجاح مع انضمام الطاير وراشد لبقية الفريق صباح الأحد، وقام كابليني من خلال التدريبات بإخضاع الفريق لتمارين قوية وقاسية في سبيل الإعداد والتجهيز لسباق الـ24 ساعة والذي يحتاج إلى قوة تحمل وإعداد قوية، خاصة مع لوائح وأنظمة السباق الأوروبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا