• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ضيوف المهرجان يلتقون فنان العرب الخميس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - يقدم فنان العرب محمد عبده باقة من أجمل أغانيه في حفله الخميس المقبل، ضمن حفلات ليالي المهرجان، إحدى الفعاليات الرئيسية لمهرجان دبي للتسوق 2014، والتي تنظم بالتعاون ما بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وشركة إعمار العقارية وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك في منطقة برج بارك بالقرب من برج خليفة.

وفي إطار حرص مهرجان دبي للتسوق على إتاحة المجال أمام الجمهور للاستمتاع بحضور حفلة الفنان الكبير محمد عبده، وكذلك حفلات ليالي المهرجان الغنائية، فقد تم تحديد أسعار التذاكر بـ 150 درهماً فقط لتناسب الجمهور.

وينتظر الجمهور الخليجي والعربي الحفل الذي سيحييه فنان العرب بفارغ الصبر، حيث اشتهرت حفلات النجم محمد عبده بنجاحاتها منقطعة النظير، والتي تجذب الآلاف من كل أنحاء المنطقة، ولذا قام مهرجان دبي للتسوق وكما عود جمهوره في كل دورة من دوراته باستقطاب النجوم المحببين لهم، ووعدهم بأن تكون حفلات ليالي المهرجان الغنائية هذا العام أيضا ناجحة بكل المقاييس.

وسيقوم فنان العرب بإحياء ليلة من العمر، ستنشر السعادة والبهجة في سماء دبي على إيقاع أشهر أغانيه التي استطاع من خلالها دخول كل بيت عربي، بالإضافة إلى صوته المخملي الذي توجه على عرش الغناء الخليجي والعربي، ويعتبر محمد عبده من أهم الفنانين الذين نشروا الأغنية السعودية والفن الخليجي الراقي في جميع أنحاء الوطن العربي والعالم.

وكانت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري قد أعلنت عن تعاونها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، شركة الإنتاج الفني الرائدة في المنطقة، بهدف استقطاب وتنظيم العديد من الحفلات الفنية والغنائية لأشهر نجوم الغناء والطرب العرب والعالميين خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار سعي المؤسسة إلى تعزيز مكانة إمارة دبي كوجهة رئيسية للمهرجانات العائلية والحفلات الغنائية الراقية في المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا