• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

برعاية مهرجان منصور بن زايد العالمي للخيول

فوز سوريا وانتونيو ولويس في مهرجان «أتوليريوس» للقدرة بالبرتغال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

البرتغال (الاتحاد)

توجت الفارسة ليا سوريا بينول على صهوة الجواد (ماجيكا) بلقب السباق الرئيس للقدرة لمسافة 120 كلم، في ختام مهرجان أتوليريوس للقدرة في مدينة سنترو هيبكو فونتيرا البرتغالية، والذي أقيم أمس الأول برعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة في الدول الأوروبية، ضمن فعاليات النسخة الثامنة للمهرجان، والذي تضمن مجموعة من سباقات القدرة في البرتغال.

وتأتي إقامة المهرجان العالمي بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ودعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، ضمن فعاليات مهرجان سموه العالمي للخيول العربية.

وقطعت بطلة السباق المسافة التي قسمت على خمس مراحل في زمن وقدره 6:24:01 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 18.74 كلم في الساعة، وجاءت في المركز الثاني ماريسا بوتي شامورو على صهوة «تيرلانتي» بزمن 6:32:49 ساعة، وحلت ثالثة الفارسة ميلاجوسا منجويز على صهوة «هاريسون».

وتوج الفارس البرتغالي انتونيو ساليداناه على صهوة الجواد «كونسيتيدا» بطلاً لسباق 160 كيلومتراً، الذي أقيم ضمن البطولة الوطنية للقدرة للبرتغال، وتمكن البطل من قطع المسافة في زمن وقدره 9:08:45 ساعة، وحل ثانياً الفارس البرتغالي ماريا جوميس أوليفيرا «على صهوة «ديفا»، وجاءت ثالثة الفارسة البرتغالية انا برباس على صهوة «دافيوكا».

وفي سباق القدرة لمسافة 80 كلم، تمكن الفارس البرتغالي لويس جورج من الفوز بلقب السباق على صهوة الجواد «جيركس»، قاطعاً المسافة الكلية للسباق في زمن وقدره 4:00:40 ساعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا