• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تنتج 12 مليون طن سنوياً من الصخور

محمد بن حمد الشرقي يفتتح توسعات «أوريكس للصناعات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

السيد حسن (الفجيرة)

افتتح سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أمس، التوسعات الجديدة لمجموعة «أوريكس للصناعات» بالإمارة.

وشهد حفل الافتتاح الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، نائب رئيس مجلس الإدارة، والشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي، مدير الحكومة الإلكترونية، وعبد الله الشاهين، رئيس مجلس الإدارة، والشيخ محمد بن سحيم آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة استيت القابضة بقطر، وعضو مجلس الإدارة، وناصر بركات، الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريكس للصناعات بالفجيرة.

وعُرض فيلم توثيقي خلال الحفل، استعرض فيه مراحل الإنجازات التي حققتها المجموعة في الفجيرة، والتوسعات الجديدة لشركاتها، بما يسهم في تحقيق معدلات نمو حقيقية في الاقتصاد المحلي، ودعم مسيرة التنمية الشاملة والحقيقية في الإمارة.

وألقى عبد الله الشاهين، رئيس مجلس إدارة مجموعة أوريكس للصناعات، كلمة في الحفل، أكد فيها سعي المجموعة لتوسعة خطوط إنتاجها بما يتناسب التطورات الاقتصادية والاحتياجات المحلية لمنتجات الشركة، لاسيما أن منتجات الشركة تتماشى مع منتجات الفجيرة من الصخور ومواد البناء.

وقال الشاهين:«نفتتح اليوم كسارات أوريكس بطاقة إنتاجية تصل إلى 1100 طن في الساعة، وتدشين خطوط إنتاج جديدة لكسارات العالي، إحدى الشركات التابعة للمجموعة، مشيراً إلى أن هذه التوسعات الجديدة، سوف تساهم في رفع الطاقة الإنتاجية للشركتين معاً لتصل على أكثر من 12 مليون طن سنوياً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا