• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الطوابق الأخيرة لـ«داماك تاورز» تطل على دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت داماك العقارية، الشركة المتخصصة في مجال التطوير العقاري الفاخر، عن بلوغ مشروع «داماك تاورز من باراماونت هوتيلز آند ريزورتس» للشقق السكنية والوحدات الفندقية الفاخرة إلى الطوابق الأخيرة، بحسب بيان أمس.

وصرح مسؤولون تنفيذيون في داماك العقارية خلال افتتاح معرض سوق السفر العربي 2016 في دبي، أن عمليات الإنشاء في هذا المشروع الضخم تمت بسرعة كبيرة خلال الأشهر الأخيرة، حيث أنجزت الشركة 60% من الواجهات الزجاجية للمشروع الذي يضم أربعة أبراج شاهقة الارتفاع وتبلغ قيمته 1.3 مليار دولار، فيما يستمر العمل بشكل يومي على وضع اللمسات النهائية والتصاميم الداخلية للوحدات.

قال زياد الشعَّار، العضو المنتدب والمدير التنفيذي في شركة داماك العقارية: «نحقق اليوم إنجازاً استثنائياً في هذا المشروع، ويسرنا أن نشهد التقدم الكبير الذي يتم إحرازه في ’داماك تاورز من باراماونت هوتيلز آند ريزورتس».

وأضاف: «توفر الأبراج الثلاثة التي تضم 1,200 وحدة سكنية فاخرة متكاملة الخدمات، أسلوب حياة مترف بنكهة هوليوودية، بينما يتألف البرج الرابع، فندق باراماونت، من أكثر من 800 غرفة وجناح، وسيحظى المقيمون في هذه الوحدات السكنية العصرية والأنيقة بالعديد من المزايا الفريدة التي تشمل التسوق من أشهر الماركات العالمية، إلى جانب الاستمتاع بمعايير الخدمة الفاخرة التي تتميز بها أرقى الفنادق».

وأكد الشعَّار على تطلع الشركة إلى استكمال هذا المشروع الأيقوني الضخم الذي سيوفر للمستثمرين والمقيمين والزائرين نموذجاً من الوحدات السكنية والفندقية هو الأول من نوعه في دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا