• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

البطولة العربية للكرة الطائرة بالقاهرة

بني ياس يواجه دار كليب البحريني اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

مصطفى الديب (القاهرة)

تفتتح في العاصمة المصرية القاهرة اليوم، منافسات النسخة 33 من البطولة العربية للكرة الطائرة، والتي تقام بمشاركة 14 فريقاً من مختلف البلاد العربية، وأسفرت القرعة التي أعيدت، عصر أمس، بسبب انسحاب 6 فرق، عن مواجهة بني ياس ممثل طائرة الإمارات لفريق دار كليب البحريني في الرابعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت الإمارات، في حين يواجه السماوي البوشرية اللبناني في الرابعة من مساء غدٍ بتوقيت الإمارات، أما المباراة الثالثة لممثل الإمارات فتجمعه بكرري نيالا السوداني مساء الأربعاء.

ويلتقي بني ياس في المواجهة الرابعة مع الساحل الكويتي مساء 20 من الشهر الجاري، ويختتم مبارياته في الدور الأول بلقاء العربي القطري في اليوم التالي.

وتفتتح البطولة بشكل رسمي في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت الإمارات، وتُقام قبل الافتتاح مباراتان الأولى تجمع السيب العماني بجيوس الفلسطيني في مستهل مباريات المجموعة الرابعة، والثانية سيكون طرفاها الأهلي البحريني وكاظمة الكويتي ضمن منافسات المجموعة الثانية. من جانبه أعرب بخيت المحرمي عضو مجلس إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية المشرف على اللعبات الجماعية، عن ثقته التامة في قدرة لاعبي السماوي على تشريف رياضة الإمارات بشكل عام وكرة الطائرة بشكل خاص.

وأكد أن بني ياس جاء إلى القاهرة من أجل تشريف الوطن ورفع رايته خفاقة عالية، وتحقيق أفضل النتائج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا