• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

«زايد للإسكان» يعتمد أسماء 770 مواطنا من مستحقي الدعم السكني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2018

دبي(وام)

اعتمد مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان خلال اجتماعه بدبي - اليوم - أسماء 770 مواطنا من مستحقي قرارات الدعم السكني بقيمة إجمالية بلغت 580 مليون درهم.

 

ويأتي هذا الاعتماد تنفيذا للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وبمتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة .

وأكد معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للاسكان خلال ترؤسه الاجتماع حرص قيادة الدولة الرشيدة على استقرار الأسرة المواطنة من خلال دعم مقومات التلاحم والتماسك بين أفراده والذي يعتبر المسكن لبنته الأساسية .

ولفت معاليه إلى أن هذا الحرص يأتي ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" في تحقيق الاستقرار السكني وتوفير مقومات الحياة الكريمة والرفاه والسعادة للمواطنين من خلال الدعم السكني وتوفير أحياء سكنية مستدامة متكاملة المرافق.

وتوزع الدعم السكني الذي أعلن عنه البرنامج ما بين 579 قرضا و191 منحة سكنية تنوعت مابين 565 فئة بناء جديد و56 من فئة استكمال مسكن و11 من فئة صيانة على مسكن و79 من فئة شراء مسكن و31 من فئة مسكن حكومي و7 من فئة إضافة وتوسعة على مسكن و21 من فئة إضافة على مسكن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا