• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مبارك راشد النعيمي لـ «الاتحاد»:

60 فعالية وجولـة للتـرويج الدولي لـ «سياحة أبوظبي» خلال 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

يوسف العربي (دبي)

تكثف هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة أنشطة الترويج الدولي لتصل إلى 36 جولة تعريفية خارجية خلال عام 2016 مقابل 24 معرضاً، بحسب مبارك راشد النعيمي مدير الترويج الدولي في الهيئة.

وقال النعيمي لـ «الاتحاد» على هامش مشاركته في سوق السفر العربي الذي انطلقت فعالياته في دبي أمس، إن إجمالي عدد الجولات التعريفية للترويج للمقاصد السياحية في أبوظبي خلال عام 2015 بلغ نحو 31 جولة تعريفية، إضافة إلى المشاركة في 24 معرضاً محلياً وعالمياً.

ولفت إلى أن هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ركزت خلال العام الماضي على الجهود الترويجية في الهند وأوربا والخليج، مشيراً إلى أن الهيئة ستواصل تكثيف فعالياتها للترويج الخارجي بالسوق الهندية الصاعدة.

وأشار النعيمي إلى نمو عدد السائحين من الهند بنسبة 9% خلال شهر يناير الماضي مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، كما بلغت نسبة نمو أعداد السائحين من الهند القادمين إلى أبوظبي خلال فبراير الماضي بنسبة 10% مقارنة بالشهر ذاته من العام الماضي.

وقال إن جهود الترويج الخارجي التي قامت بها «الهيئة» على مدار العام الماضي في السوق الهندية أتت ثمارها كما تحفز المؤشرات الإيجابية عن السياحة الوافدة على تكثيف الجهود الترويجية في السوق الهندية التي تتميز الكثافة السكانية العالية، وذلك من خلال الالتقاء بالشركاء الاستراتيجيين في دولهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا