السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن زايد: رؤية المملكة 2030 برنامج طموح من ملك الحزم ورجل القرارات التاريخية

محمد بن زايد: رؤية المملكة 2030 برنامج طموح من ملك الحزم ورجل القرارات التاريخية
25 ابريل 2016 21:59
أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برؤية السعودية 2030 التي أقرها مجلس الوزراء في المملكة اليوم الاثنين.

وقال سموه، في تغريدة نشرت على صفحة "أخبار محمد بن زايد" على موقع "تويتر" إن "رؤية المملكة 2030 التنموية برنامج طموح من ملك الحزم ورجل القرارات التاريخية".

وأضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن "حديث أخي محمد بن سلمان يستشرف المستقبل ويحمل أبعادا وطنية واستراتيجية تعود بالخير على المملكة والمنطقة".

وختم تغريداته بالقول "نتمنى للمملكة الشقيقة برؤية قيادتها الحكيمة كل التوفيق والسداد والنجاح لما يخدم مصالح الأمتين العربية والإسلامية".

وأقر مجلس الوزراء السعودي، اليوم الاثنين، خطة إصلاحات اقتصادية واسعة تحمل اسم «رؤية السعودية 2030»، تهدف إلى تقليل الاعتماد على الإيرادات النفطية، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وخلال جلسته، التي ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قرر المجلس «الموافقة على رؤية المملكة العربية السعودية 2030».

وقال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، إن هذه الرؤية تمثل أهداف المملكة في التنمية والاقتصاد لـ15 سنة مقبلة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©