• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

محمد عبدالله الزعابي لـ«الاتحاد»:

27,5 مليون زائر متوقع لجزيرة ياس خلال العام الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

يوسف العربي (دبي)

يتوقع أن ينمو عدد زوار جزيرة ياس أبوظبي بنسبة 10% ليصل إلى نحو 27,5 مليون زائر بنهاية العام الحالي مقارنة بنحو 25 مليون زائر خلال 2015، بحسب محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة «ميرال» المسؤولة عن إدارة أصول الجزيرة.

وقال الزعابي لـ«الاتحاد» على هامش مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2016 الذي انطلقت فعالياته في دبي أمس، إنه وفق المؤشرات المبدئية للربع الأول من العام الحالي، نما عدد زوار «عالم فيراري» بنسبة 10% مقارنة بالفترة المقابلة من العام الماضي، كما زاد عدد زوار «ياس ووتر وورلد» بنسبة 9%.

وأوضح أن شركة «ميرال» تستهدف الوصول إلى 30 مليون زائر سنوياً لجزيرة ياس أبوظبي بحلول 2018، بالتزامن مع افتتاح المجتمع الترفيهي «وارنر براذرز».

وقال إن سكان الدولة يشكلون 60% من إجمالي عدد الزائرين بجزيرة ياس، فيما أصبحت جزيرة ياس أبوظبي ضمن أفضل الو جهات العائلية أمام سكان الدولة الذين يتطلعون إلى قضاء أوقات عائلية ممتعة دون الحاجة إلى السفر خارج الدولة.

ولفت إلى أن شركة ميرال تتطلع إلى خلق مجتمع تتكامل فيه جميع الخدمات الترفيهية والسياحية التي تناسب كل شرائح المجتمع، مستفيدة من وجود مختلف الفنادق التي تتنوع بين الثلاث والخمس نجوم، وأوضح أنه من بين المؤشرات الإيجابية التي تؤكد نجاح الجهود الترويجية الخارجية لجزيرة ياس، ارتفاع نسب الإشغال بفنادقها بنسبة تزيد على 75% خلال 2015. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا