• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

بالشراكة مع مبادرة «تبون تقرون؟»

معرض لـ «الكتب المقروءة» في «المول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن «المول» في المركز التجاري العالمي أبوظبي عن الشراكة مع مبادرة «تبون تقرون؟» التي تأسست العام 2013 برئاسة الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان، انطلاقاً من دعمه عام الخير من خلال التبرع بالكتب في معرض الكتب المقروءة الخيري الذي يقيمه لتشجيع الجميع على مشاركة المعرفة والقراءة.

ويوجد صندوق التبرع بالكتب داخل مكتبة المجرودي في المول، في الفترة من 1 مارس وحتى 5 أبريل، ويهدف إلى تشجيع الزوار على مشاركة كتبهم المفضلة مع الآخرين. كما قام «المول» بإطلاق هذه الحملة المميزة على وسائل التواصل الاجتماعي، ودعوة الجميع للتبرع باستخدام الهاشتاج: #تبرع_بكتابك.

المعرفة هي أفضل هدية يمكن أن تقدمها لأي شخص، ولذلك سيتم توزيع الكتب التي سيتم جمعها من خلال هذه الفعالية على جميع غرف مبادرة «تبون تقرون؟» في مستشفيات دولة الإمارات العربية المتحدة، لكي يتمكن المتطوعون في المبادرة لقراءتها للأطفال المرضى لتزويدهم بالمعرفة وتشجيعهم على القراءة التي تدعم إعادة تأهيلهم.

وأشارت الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان إلى أن هذا المهرجان يعتبر نهجاً رائعاً لدمج عام القراءة 2016 مع بداية عام الخير الحالي، والقصص الجميلة والممتعة ما هي إلا أجمل هدية يمكن تقديمها للأطفال لرفع المستوى الثقافي والخيالي.

كما سيستضيف المول معرض الكتب المقروءة في الفترة من 13 – 15 أبريل، حيث سيقوم نخبة من المؤلفين المحليين مثل «نيروز التنبولي»، و«سالمة خميس الرزيقي» و«ماجد السكر»، بتقديم قراءات خاصة من الكتب للأطفال والزوار، والإجابة عن أي أسئلة لمن لديهم شغف بالقراءة والكتابة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا