• الأربعاء 24 ذي القعدة 1438هـ - 16 أغسطس 2017م

بيل يحذر من «الثلاثي القاتل» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

حذر جاريث بيل نجم فريق ريال مدريد من قوة فريق مان سيتي، مشيراً إلى أن الفريق الذي يبلغ مباراة قبل النهائي لا يفعل ذلك بالمصادفة، كما شدد على أن سيتي على وجه التحديد يمر بفترة جيدة، سواء على مستوى البريميرليج أو دوري الأبطال بسبب امتلاكه عناصر جيدة لا تنقصها المهارة، خاصة على المستوى الهجومي.

وتابع بيل «لاعبو سيتي يتمتعون بقدرات خاصة، لديهم أجويرو وسيلفا ودي بروين، كما أن بلوغ سيتي نصف نهائي دوري الأبطال يؤشر لقوة الفريق، وفي المقابل لدينا في الريال عناصر رائعة، أتمنى أن نتسبب في كثير من المتاعب لهم، وتحقيق نتيجة جيدة بين جماهيرهم».

ووفقاً لما نقلته «التايمز» اللندنية تحدث بيل عن علاقته مع كريستيانو رونالدو، فقال «هو يجيد الإنجليزية، مما جعله أكثر قدرة على مساعدتي للإندماج في أجواء الريال، لم تحدث أي مشكلة بيننا، ولكن الصحافة دائماً ما تختلق بعض الأشياء التي لا علاقة لها بالواقع، لا أتذكر أن نقاشاً ساخناً واحداً جمعني مع كريستيانو، أؤكد أن علاقتنا معاً رائعة».

كما تغزل بيل في ستاد الاتحاد، سواء الأجواء الجماهيرية أو أرضية الملعب، وكذلك ذكرياته الجيدة بمعقل سيتي.

وأشار بيل إلى أنه قدم مباريات جيدة مع توتنهام أمام سيتي باستاد الاتحاد الذي يتميز بأرضية رائعة ومدرجات تبعث على الإثارة والحماس، ما يجعل معقل سيتي مسرحاً أكثر منه مجرد ملعب يحتضن مباريات كرة القدم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا