• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

محمد بن زايد يستقبل أبطال الجوجيتسو الفائزين بميداليات ذهبية في بطولة أبوظبي العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

أبوظبي (و ا م)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في مجلس سموه بقصر البحر، لاعبي المنتخب الوطني للجوجيتسو الحائزين على الميداليات الذهبية في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2016 وعددهم 113 لاعبا ولاعبة والتي اختتمت فعالياتها قبل يومين بحضور سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي يرافقهم عبد المنعم الهاشمي رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو ورئيس الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي وأعضاء اتحاد الإمارات والجهازين الإداري والفني لمنتخب الإمارات.

وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء الأبطال الصغار والكبار الذين حققوا نتائج مشرفة خلال البطولة تضاف إلى سجل إنجازاتهم الوطنية بمختلف البطولات العالمية والإقليمية معربا سموه عن سعادته بلقاء أبنائه الفائزين وما أحرزوه من نتائج مشرفة في هذه البطولة العالمية التي تستضيفها أبوظبي وتواصل نجاحاتها عاما بعد عام.

وأشاد سموه بجهود اللاعبين والجهازين الفني والإداري لمنتخب الإمارات وعملهم الدؤوب في سبيل تحقيق نتائج مشرفة وإصرارهم على تحقيق الإنجازات والمراكز الأولى في هذه البطولة وغيرها من البطولات و رفع راية الوطن في المحافل الدولية كافة.

 

كما أشاد سموه بالرعاة والداعمين لهذه الرياضة وقدم لهم الشكر لحرصهم على إنجاح مثل هذه البطولات التي تعزز من سمعة ومكانة الرياضة بدولة الإمارات العربية المتحدة وتدعم جهود اللاعبين لنيل البطولات وتحقيق الإنجازات.

من جانبهم، عبر اللاعبون عن سعادتهم بلقاء سموه والاستماع لنصائحه وتوجيهاته السديدة واهتمام سموه بجعل الرياضة عاملا إضافيا في بناء شخصية الإنسان.

كما قدم اللاعبون شكرهم وامتنانهم على الدعم الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للرياضة وبشكل خاص رياضة الجوجيتسو مما ساهم في تطوير هذه اللعبة وعزز انتشارها وممارساتها على نطاق واسع وساهم بتمكين أبناء الوطن من الوصول إلى منصات التتويج وحصد البطولات العالمية والقارية، معاهدين سموه على مواصلة إحراز الألقاب العالمية والسعي باستمرار لتطوير المهارات والقدرات إلى جانب حرصهم على التفوق الدراسي ومتابعة التحصيل العلمي.

وقد قدم سعادة عبد المنعم الهاشمي شهادة العضوية الفخرية ودرعا لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تقديرا لسموه وعرفانا لجهوده في مسيرة الرياضة في دولة الإمارات ودعمه في تطوير رياضة الجوجيتسو محليا وعالميا.

كانت بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2016 قد أقيمت الأسبوع الماضي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وامتدت 10 أيام بمشاركة 6500 لاعب ولاعبة من 100 دولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض