• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

يغادرون إلى إسبانيا للتنافس بفئة الشباب

منصة «أبطال دو» تكشف النقاب عن 20 موهبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

العين (الاتحاد)

أعلنت منصة أبطال دو، خلال حفل أقيم مؤخراً، عن قائمة ضمت 20 موهبةً كرويةً تم اختيارها من قبل كشافي البطولة التي بدأت في أكتوبر من العام الماضي، وستكون هذه المواهب مدعوة الشهر المقبل لتشارك في دورة تدريبية لمدة شهر واحد تحت قيادة مدربين من الدوري الإسباني.

ونتيجة لهذه الدورة التدريبية المكثفة، سيتم اختيار القائمة النهائية لمواهب دولة الإمارات التي ستسافر إلى إسبانيا في يوليو المقبل، للتنافس مع أفضل أندية الشباب في الدوري الأسباني «الليجا».

وبهذه المناسبة، قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو: «أنشأنا منصة أبطال دو، لأننا نعتقد أن هناك العديد من المواهب الكروية الشبابية في جميع أنحاء دولة الإمارات، الذين لديهم القدرة على أن يصبحوا نجوماً في سماء كرة القدم، إضافة إلى قدرتهم على اللعب مع أفضل الفرق في العالم، ونحن هنا لتقديم الدعم لهم لتحقيق أحلامهم مع كل الشركاء من القطاعين الخاص والعام، ونحن واثقون بأن هناك بطلاً سيولد من بين الـ 20 شاباً الموجودين معنا اليوم، والذي ستتاح له الفرصة في المستقبل للعب مع أكبر الأندية العالمية». وأضاف: «عند عودة هذه المواهب من إسبانيا سيتم إدراجهم في سبتمبر المقبل في مركز دو للكفاءات العالية الذي أطلق حديثاً، وهو الأول من نوعه خارج إسبانيا، حيث سيحصل اللاعبون على أعلى مستويات التدريب من المدربين المعتمدين دولياً على مدار العام».

واللاعبون الذين وقع عليهم الاختيار هم: محمد بو هرافا، وأحمد سلام، ومهند وهدان، وأحمد اليماني، وإدريس المتني، ويحيى عراقي، ونواف حسين، ومحمد محيوس، وراشد أحمد الحمادي، ولورينت حلال، ومحمد أنس، ولوكاس تيتار، وطه ربيع، ولوكا أيريك، وأرمينت بزديكيان، وعبدالرحمن الخطيب، ويوسف جمعة، وكريم أبو سمك، ورامي حاتم، وحسين عبيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا