• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد صعوبة اللقاء أمام الوصل

بوكير: نسعى لتغيير الصورة السلبية عن دبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

فيصل النقبي (دبا الفجيرة)

عقد الألماني بوكير مدرب دبا الفجيرة اجتماعاً مغلقاً مع لاعبيه قبل بداية تدريب الأمس استعداداً لمباراة الوصل المقبلة في زعبيل ضمن مباريات الجولة 25 من دوري الخليج العربي، وعبّر عن غضبه الشديد من المستوى الباهت، الذي ظهر عليه اللاعبون في لقاء الظفرة، خاصة أن المستوى الذي ظهر به الفريق يعتبر الأسوأ للفريق منذ بداية الدوري. وقال بوكير: إن الموقف لم يعد يحتمل اللعب بنفس الطريقة التي لعب بها الفريق أمام الظفرة والإمارات، داعيا اللاعبين إلى اللعب بقوة وحماس وإصرار وتركيز خلال مواجهة الوصل.

وأضاف: »إنه يثق من إمكانات لاعبيه الكبيرة التي كفلت لهم التألق في موسم تاريخي للفريق، لكن عليهم أن يظهروا إمكاناتهم الحقيقية في كل الأحوال لأن كرة القدم لعبة طموح دائم».

وتابع: «تبقت أمامنا مباراتان فقط، ولابد أن نظهر بمستوانا الحقيقي الذي ظهرنا به في المباريات السابقة وآخرها أمام الفجيرة ومحو الصورة السلبية التي ظهرت بلقاء الإمارات ومن بعده الظفرة».

وانخرط اللاعبون بعد اجتماع المدرب بهم بالتدريب، ويستعيد الفريق مدافعه عبدالله ناصر الذي غاب بسبب حالة الطرد التي حصل عليها بلقاء الإمارات، ومن المنتظر أن يدفع المدرب به لعلاج الخلل الدفاعي الواضح بالفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا