• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ملامح اللقاء تتغير في 3 دقائق

طرد تين كات يحول مسار الجزيرة أمام الفجيرة !!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

رغم أن الهولندي تين كات مدرب الجزيرة لم يكن لاعباً ضمن تشكيلة الفريق أمام الفجيرة، إلا أن طرده أثر بشكل كبير على أداء «فخر أبوظبي»، وتحول الفوز إلى تعادل ثم خسارة في ثلاث دقائق فقط.

وقرر محمد عبد الله حكم لقاء الجزيرة والفجيرة أمس الأول، طرد الهولندي تين كات قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق فقط، وفي الكرة نفسها التي اعترض عليها مدرب فخر أبوظبي أحرز النيجيري إيزي هدف التعادل للفجيرة في الدقيقة 43، ثم عزز حسن معتوق بهدف التقدم في الدقيقة 45، أي بعدها بدقيقتين فقط، وسط حالة عدم الاتزان في الخط الخلفي للجزيرة، خصوصاً في الهدف الثاني الذي أظهر عدم الربط بين قلبي الخط الخلفي لاسيما، وأن تمريرة الهدف البينية مرت بشكل غريب، وسددها إيزي في القائم الأيسر، ثم تابعها حسن معتوق في المرمى وسط متابعة من لاعبي الجزيرة.

ويبدو أن وجود تين كات على دكة البدلاء أمر مهم للاعبي فريقه، خصوصاً وأنه اعتاد على إعطاء التعليمات طوال المباراة، وهو الأمر الذي حرم منه الفريق بعد الطرد.

ولعبت ضربة الجزاء التي سددها خلفان مبارك بشكل استعراضي دوراً مهماً في تغيير النتيجة، خصوصاً وأنها كانت كفيلة بتحقيق التعادل لفخر أبوظبي، ومن ثم البحث عن الفوز.

سوء توفيق ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا