• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م

«المسابقات» تعتمد ترتيبات تتويج أبطال «المراحل السنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة ترتيبات تتويج أصحاب المراكز الأولى لدوري المراحل السنية بمختلف فئاتها، وتقرر إقامة تتويج الفائز بدوري تحت 14 سنة، بعد غد بالملاعب الفرعية لاتحاد الكرة بالخوانيج بدبي، وذلك بعد انتهاء المباراة التي تجمع العين والأهلي في الساعة الرابعة و15 دقيقة مساء، وسيحصل الفائز منهما على درع المسابقة على أن يتوج الخاسر باعتباره وصيفاً.

وفي ذات السياق، سيشهد الملعب الفرعي رقم واحد بنادي الوصل مباراة تتويج نادي العين باعتباره بطلاً لدوري تحت 16 سنة الفئة الأولى، بعد انتهاء المواجهة التي تجمعه مع نادي الوصل في السادسة مساء من اليوم نفسه. فيما يحتضن الملعب الرئيس رقم (2) بنادي النصر، المباراة النهائية لدوري تحت 16 سنة الفئة الثانية، والتي تجمع كلاً من العميد والشباب في الساعة السادسة من مساء بعد غد، حيث يدخل الأول اللقاء بفرصة الفوز فقط، بيد أن الثاني لديه فرصتان للظفر بالدرع في حالة التعادل أو الفوز.

ويتوج نادي الجزيرة بطلاً لدوري تحت 15 سنة، بعد أن حسم اللقب، قبل المباراة النهائية، وسيجد لاعبو «فخر أبوظبي» أنفسهم أمام وضع مريح، وهم يخوضون مباراتهم أمام لاعبي نادي الإمارات الجمعة المقبلة بملاعب الأكاديمية بالشوامخ في الساعة السادسة مساء، بعد أن ضمنوا اللقب.

وفي صعيد متصل، اطلعت اللجنة خلال اجتماعها أمس بمقر اتحاد الكرة بالخوانيج بدبي برئاسة محمد عبد العزيز عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة، على رسالة نادي الوحدة بشأن مسابقات المراحل السنية للموسم الرياضي الجديد 2016/‏‏2017، بجانب رسالة إدارة الحكام بخصوص عدم وجود أسوار خارجية في بعض الملاعب الفرعية بالأندية، وقررت اللجنة مخاطبتها بضرورة وجود السور الخارجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا