• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

" الهلال الأحمر " يدعم برنامج الأشغال اليدوية للسيدات وربات المنازل بحضرموت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2018

وام

كثفت " هيئة الهلال الأحمر الإماراتي " بتوجيهات من القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" جهودها لتطبيع الحياة وتخفيف معاناة المواطنين في اليمن على الأصعدة مع قدوم " عام زايد ".

وتبنت الهيئة في إطار تلك الجهود برنامج الأشغال اليدوية لربات المنازل والسيدات بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت ويستمر 3 أشهر تتلقى خلالها المستهدفات من البرنامج دورات تدريبية مكثفة في نقش الحناء والخياطة والإسعافات الأولية.

يهدف البرنامج إلى تقديم مهارات حياتية تسهم في توفير دخل للسيدات وربات المنازل المشاركات وهو ما قد يخفف عليهن وأسرهن مشقة الحياة في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعيشها البلاد.

وأبدى عبدالعزيز الجابري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت إعجابه بالبرنامج والهدف الذي يسعى لتحقيقه شاكرا كل الجهود المحلية المساندة للهلال الأحمر الإماراتي وجميع أعماله في حضرموت.

و أكد "الجابري" أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ستواصل دعمها ومساندتها للأشقاء اليمنيين، بما يعيد الأمل لهم ويخفف معاناتهم.. موضحا أن الهيئة لاتزال تبذل جهودها في تأهيل وتعزيز البنية التحتية بالمحافظات اليمنية المحررة، وتقدم الجهود الإنسانية والإغاثية لأبناء تلك المحافظات .

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا