• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

ذهاب «بلاى أوف» دوري الطائرة

العين يعبر الوصل والنصر يكسب الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 فبراير 2013

أسامة أحمد (الشارقة) - فاز العين على الوصل 3 - 1 في ذهاب “بلاى أوف” دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بالصالة البنفسجية، وجاءت مباراة قوية وكانت الكلمة المسموعة فيها للزعيم وأدارها طاقم تحكيم مكون من الدوليين حامد الروسي وسالم أبوبكر.

كما فاز النصر على الشباب 3 - صفر في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة العميد بعد مباراة زرقاء أدارها الدوليان بدر حبيب ومحمد أحمد الشامسي، وتقام مباراتا الإياب بين العين والوصل والنصر مع الشباب الجمعة المقبل بصالتي “الأصفر” و”الأخضر” لتحديد الفريقين المتأهلين إلى المباراة النهائية.

وفي حالة تعادل العين والوصل والنصر مع الشباب في عدد مرات الفوز يحتكم الفريقان إلى مباراة فاصلة تقام الأول من مارس المقبل.

يذكر أن المباراة النهائية تقام بنظام الذهاب والإياب حيث تقام المباراة الأولى على صالة الفريق الأدنى في الترتيب في المرحلة الأولى من الدور الثاني 5 مارس المقبل بينما تقام المباراة الثانية على الصالة الفريق الأعلى في الترتيب في 9 من الشهر نفسه، وفي حالة تعادل الفريقين في عدد مرات الفوز يحتكم الفريقان إلى الشوط الذهبي من 15 نقطة لتحديد بطل الدوري.

ويلتقي الخاسران في مباراتي العين والوصل والنصر مع الشباب لتحديد المركزين الثالث والرابع. حضر مباراة العين والوصل أول أمس يوسف الملا رئيس اتحاد الكرة الطائرة، وغانم الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية، ويحيى حسن عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة، وجاسم علي رجب عضو مجلس إدارة نادي الوصل مشرف اللعبة.

وأسفرت نتائج الجولة الأولى من المرحلة الثانية للدور الثاني لتحديد المراكز من الخامس إلى العاشر عن فوز بني ياس على الرمس 3 - صفر في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأول بصالة الوصل، وفي صالة نادي الشباب خطف عجمان فوزاً ماراثونياً أمام الأهلي 3 - 2 ليبتسم الشوط الفاصل للبرتقالي، وبالصالة العيناوية فاز حتا على الجزيرة بنتيجة 3 - صفر.

وتقام الجولة الثانية من المرحلة الثانية للمسابقة لتحديد المراكز من الخامس العاشر بعد غد بـ 3 مباريات الرمس مع الجزيرة والأهلي مع حتا وبني ياس مع عجمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا