• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

«اتصالات» تحصل على شهادة الآيزو في الخدمات المدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «اتصالات»، أمس، حصول محفظة خدماتها المدارة على شهادة الآيزو (ISO 20000)، وذلك لالتزامها المتميز بجودة خدمات تقنية المعلومات، والمعايير المعتمدة، وأفضل الممارسات العالمية المعمول بها في إدارة الخدمات.

وتؤكد الشهادة أن «اتصالات» هي المزود الرائد لخدمات الاتصالات في دول مجلس التعاون الخليجي، وتبرهن للعملاء على أنها تعمل وفقاً لأعلى المعايير العالمية، وتتبع أفضل الممارسات المعمول بها ضمن مجالات عملهم.

وتتيح شهادة (ISO 20000) مواءمة أفضل لخدمات تكنولوجيا المعلومات، وبناء مستويات أعلى من الثقة بخدمات «اتصالات» لدى العملاء من قطاع الشركات، وذلك من خلال مفهوم متكامل للعمليات، والحد من المشكلات، والتحسين المستمر لإدارة المشكلات، وتحقيق وفورات مالية عبر تحسين تكاليف تقديم الخدمات، وفهم أهداف العمل بشكل أفضل، وحماية الشركة والأصول والمساهمين والعملاء.

وقال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في «اتصالات»: «نحن في اتصالات نكرس كل إمكاناتنا لتقديم أفضل الخدمات للمساهمين والعملاء، وحصولنا على شهادة الآيزو 20000 يعد وسيلة مثالية لإبراز قيمنا الأساسية لعملائنا الحاليين والجدد.

وتابع :تتماشى هذه الشهادة مع أهدافنا وأعمالنا».

وأضاف: «تعد هذه الشهادة إنجازاً مهماً يمنح اتصالات ميزة تنافسية جديدة ضمن قطاع الاتصالات، ويوفر مستويات موثوقة من الشفافية بفضل الإجراءات الرسمية المتبعة في إطار هذه الشهادة من حيث مراجعة خدمات اتصالات وقياس مستوى التزامنا». من جانبه، قال هيثم عبد الرزاق، الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات في «اتصالات»: «استثمرت اتصالات بصورة مستمرة في تحسين نوعية الأنظمة ومحفظة خدماتها عن طريق الحصول على شهادات اعتماد في الجودة، واستمرارية الأعمال، وأمن المعلومات، والبيئة. وقد ساعد ذلك على المحافظة على موقعنا الريادي، وإظهار تميزنا وإثبات اعتمادنا لأفضل الممارسات في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات».

وقال: «تعد عملية التدقيق والتقييم التي يعتمدها نظام الآيزو عملية صارمة تتم من قبل هيئات مختصة مستقلة تقوم بتطبيق مبادئ صارمة للتأكد من مطابقتنا لأعلى المعايير».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا