• الجمعة 11 شعبان 1439هـ - 27 أبريل 2018م

اطلع على مبادرات «الذكاء الاصطناعي» وشهد تخريج «عجمان لإعداد القادة»

عمار النعيمي: قيادتنا جعلت العنصر البشري رهانها للتقدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2018

علي الهنوري ووام (عجمان)

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، أهمية إعداد الكوادر الوطنية الشابة التي يمكنها مواكبة العصر، ورسم ملامح المستقبل بمعرفة علمية وطموح بلا حدود. وأوضح سموه أن الدولة بكوادرها البشرية المواطنة تسعى دائماً نحو تحقيق المزيد من النجاحات في مختلف المجالات والميادين، وتعمل على التخطيط الاستراتيجي الفاعل الذي يمكننا من تحقيق طموحاتنا.

جاء ذلك خلال حضور سموه حفل تخريج الدفعة الثانية من «برنامج عجمان لإعداد القادة» الذي تنظمه وتشرف عليه الموارد البشرية المركزية في عجمان بقاعة الإمارات للضيافة وضمت 46 خريجاً، وحضر الحفل الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، ومعالي عمر بن سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الاصطناعي، وخلفان بالهول الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل، واللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان.

وأكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي أن الدولة بقيادتها الحكيمة جعلت العنصر البشري رهانها الحقيقي في أي تقدم ننشده؛ لذلك عملت بكل جهد على تدريبه وتأهيله على أرفع مستوى من أجل الاتقاء والتميز في الأداء والتمرس على قيادة فرق العمل والدوائر الحكومية. وقال سموه، إن حكومة عجمان تولي أهمية كبيرة للبرامج التدريبية المتخصصة في تأسيس قيادات جديدة. من ناحية أخرى، استقبل سموه بمكتبه في ديوان الحاكم أمس، معالي عمر بن سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الاصطناعي يرافقه خلفان بالهول الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا