• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

بحضور أحمد بن حشر

«ألعاب القوى» يحتفي بأبطال «خليجياد 2» في الوصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) – احتفى اتحاد ألعاب القوى بأبطاله من اللاعبين واللاعبات أصحاب الميداليات في منافسات البطولة الخليجية المدرسية “خليجياد 2”، التي استضافتها دبي قبل أيام، وأقام الاتحاد احتفالية خاصة استضافها نادي الوصل، وذلك بحضور البطل الأولمبي الذهبي الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، الذي شارك في تكريم أبطال الإنجاز الخليجي من اللاعبين واللاعبات.

كما حضر حفل التكريم، اللواء محمد بن فهد رئيس مجلس إدارة نادي الوصل، والمستشار أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي رئيس اتحاد ألعاب القوى، وناصر سلطان المعمري نائب رئيس اتحاد ألعاب القوى، ومحمد علي العامري عضو مجلس إدارة نادي الوصل مشرف الألعاب الفردية، وسعد عوض المهيري أمين عام اتحاد ألعاب القوى، وصالح حسن عضو مجلس ادارة الاتحاد وحسن طالب المدير التنفيذي بنادي الوصل.

ويشتمل الإنجاز الذي تحقق على، ثمان ميداليات، منها ذهبيتان وفضيتان وأربع ميداليات برونزية، وشملت قائمة الشرف التي تم تكريمها الجهازين الإداري والفني، ويضم أروى أحمد أبو شباب مشرفة منتخبات البنات في الاتحاد، وعبد الكريم نادر الجراح مدرب الرمي، ويوسف محمد مدرب الوثب، وسفتلا سبليوف مدربة الجري .

وضمت قائمة اللاعبين واللاعبات فاطمة الحوسني الفائزة بذهبية القرص 29.90 متر، وفضية الجلة وحققت مسافة 10.33 متر، وعلياء يوسف الحمادي ذهبية الوثب العالي، التي تخطت ارتفاع 145 سنتيمتراً، كما فازت ببرونزية الوثب الثلاثي، وفازت زميلتهما علياء فؤاد المعمري ببرونزية سباق 600 متر جري، بزمن 2.00.5 دقيقة، وأيضاً اللاعب عمار راشد شريقي بميداليتين، الأولى فضية في العدو 200 متر، والثانية في سباق 100 متر عدواً، وماجد يوسف ببرونزية 100 متر حواجز.

وأعرب الشيخ أحمد بن حشر عن سعادته بالمشاركة في الاحتفالية، وهنأ الفائزين والفائزات بالميداليات، متمنياً لهم التوفيق وحصد المزيد من الميداليات في المستقبل، معبراً عن سعادته بما تحقق في البطولة، مشيراً إلى أنه كان يتابع أخبار المنافسات طوال أيام البطولة.

وقال: لقد أثلجت صدري بالنتائج التي تحققت، وأتمنى لأم الألعاب الإماراتية المزيد من النجاحات، بقيادة المستشار أحمد الكمالي رئيس الاتحاد، وثمن جهود مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى الذي يحرص على إعداد جيل جديد من اللاعبين واللاعبات لحمل الراية والسير قدما نحو الإنجازات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا