• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

اعرف منافسك

هوندا يثير ضجة بالدقائق الـ 96!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 مارس 2017

مراد المصري (دبي)

تأكد غياب ماكوتو هاسيبي قائد المنتخب الياباني عن مواجهة منتخبنا الوطني في تصفيات كأس العالم، وذلك بعدما خضع لعملية جراحية لتثبيت غرز في الرأس، بعد تعرضه لجرح قطعي خلال المباراة التي خسرها فريقه آينتراخت فرانكفورت، أمام بايرن ميونيخ في الدوري الألماني الأسبوع الماضي.

وانطلق هاسيبي للتصدي لكرة الألماني توماس مولر، ونجح بإبعادها من على خط المرمى، ولكن جسده ارتطم بالقائم الخشبي، مما أدى إلى إصابته بجرح تحت الركبة.

ويشكل غياب هاسيبي متوسط الميدان الدفاعي، ضربة موجعة للمنتخب الياباني، لكنه سيسعى لتعويضه مع وجود عدد من اللاعبين المحترفين.

على صعيد آخر تحولت قضية كيسوكي هوندا نجم المنتخب الياباني إلى قضية وطنية، في ظل الموسم الغريب الذي يمر به النجم الأول لمنتخب (الساموراي)، وفرضت على المدرب التراجع عن وعوده، وقيامه بضمه إلى تشكيلة الفريق رغم ندرة مشاركاته مع فريقه آي سي ميلان الإيطالي.

وبالعودة إلى إحصائيات هوندا مع ميلان، فإنه خاض 96 دقيقة فقط هذا الموسم! وذلك في خمس مباريات فقط، منها واحدة كلاعب أساسي وأربع مرات كبديل، ولم يسجل أي هدف، علماً أن آخر مباراة خاضها تعود إلى شهر ديسمبر الماضي أمام روما، بمعنى أنه لم يلعب أي مباراة سواء مع ميلان أو منتخب بلاده في عام 2017. ويمر هوندا بمرحلة تراجع بعد الإصابة التي تعرض لها ألقت الذعر في قلوب محبي اليابان، بعدما كان النجم الأول للفريق، ووصل إلى ميلان بطموحات كبيرة حينما ارتدى القميص رقم 10، لكن حلمه تحول إلى كابوس، وهو ما انعكس على مستواه مع منتخب بلاده في المباريات الماضية، ويثير التساؤل حول قدراته في مواجهة منتخبنا الوطني في المباراة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا