• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

محافظ عدن: الإمارات شريك فاعل في محاربة الإرهاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

عدن (الاتحاد)

قال اللواء عيدروس الزبيدي، محافظ عدن، إن الحملة العسكرية والأمنية ضد التنظيمات الإرهابية، تحقق إنجازات ونجاحات كبيرة منذ انطلاقها من عدن بدعم قوات التحالف العربي، وفي مقدمتها قوات الإمارات التي تشارك بفاعلية في محاربة الإرهاب في المدن المحررة في الجنوب.

وأضاف محافظ عدن، اللواء عيدروس الزبيدي، إن القاعدة صناعة «عفاشية» بامتياز، والمخلوع علي عبد الله صالح هو من يمولها ويحركها كورقة ضغط سياسية، لإظهار الجنوب والمدن المحررة غير آمنة، وإفشال أي جهود للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وقوات التحالف في إدارة المناطق المحررة، مشيراً إلى أن مكافحة الإرهاب مستمرة حتى القضاء عليه وتطهير المدن المحررة من هذه الآفة الخطيرة، ومشيداً بالتضحيات والصمود لقوات الأمن والجيش والمقاومة الجنوبية في مواجهة الجماعات الإرهابية التي لا قبول لها في الجنوب.

وأوضح أن قوات التحالف العربي بعدن ممثلة في القوات الإماراتية والسعودية تشرف مباشرة على عمليات تحرير المدن الجنوبية مما وصفها بـ «قاعدة» المخلوع صالح التي يستخدمها كفزاعة للغرب، وإظهار الجنوب بيئة حاضنة للإرهاب، إلا أن تطهير عدن ولحج، ومن بعدهما أبين وحضرموت، أوضح للعالم أجمع أن الجنوب بيئة طاردة للإرهاب والتطرف، وإلى الأبد.

وقدم اللواء الزبيدي شكره وتقديره لقوات التحالف العربي على دعمهم السخي للقوات الأمنية والعسكرية في مكافحة الإرهاب في الجنوب.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا