• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

برعاية نهيان بن مبارك

«أبوظبي لطب الأجنة» يناقش مستجدات أمراض الجهاز الهضمي للأطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف العاصمة أبوظبي «مؤتمر أبوظبي الدولي الأول في طب الأجنة وطب الأطفال وأمراض الجهاز الهضمي للأطفال والكبد والتغذية « الذي ينظمه مستشفى كنجز كوليدج لندن وعياداته في أبوظبي خلال الفترة من 26 – 28 فبراير الجاري في فندق روزوود، تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وبالتنسيق مع هيئة الصحة أبوظبي. صرح بذلك استشاري أمراض الجهاز الهضمي للأطفال الدكتور عبد الرب حسين صالح الرئيس المشارك للمؤتمر والمدير الطبي لعيادات كنجز كوليدج لندن بأبوظبي.

ووجهت اللجنة العليا المنظمة دعوة مفتوحة عالمية للمتخصصين للمشاركة في المؤتمر مشيرة إلى أنه يعقد تحت شعار» الجديد والمثير للجدل في طب الأجنة وطب الأطفال وأمراض الجهاز الهضمي للأطفال والكبد والتغذية.

وكشفت أن المتحدثين في المؤتمر « ذو شهرة عالمية في مجالاتهم المختلفة « وسيتيح الفرصة للقاء بالخبراء الدوليين بصورة رسمية وغير رسمية وستعقد جلسات لمناقشة الحالات المستعصية.وأكدت اللجنة ثقتها بأن هذا المؤتمر سيكون ذا نفع كبير لأطباء الأطفال عامة وأخصائي الجهاز الهضمي للأطفال وأمراض الكبد خاصة، وكذلك للأطباء المتدربين وحاملي الزمالات وأخصائي طب الأسرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض