• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

13 مرشحاً لانتخابات اتحاد السلة بينهم 4 سيدات

الشباب يلتقي الوصل قبل نهائي كأس رئيس الدولة الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

علي معالي(دبي)

يلتقي الشباب مع الوصل في الدور قبل النهائي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة في السابعة والربع من مساء اليوم على صالة نادي الشعب في الشارقة، في مباراة يسعى خلالها الشباب إلى مواصلة الزحف نحو الحفاظ على اللقب وتحقيق البطولة الثالثة هذا الموسم، بعد كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة في ديسمبر الماضي، والدوري العام مطلع أبريل الجاري، في الوقت الذي يخطط فيه فهود زعبيل إلى تسجيل انتصاره الأول على الجوارح خلال الموسم الحالي.

وتعد كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ثالث بطولات الموسم المحلي لمرحلة الرجال، ويقضي نظامها بأن تقام مبارياتها على أراضٍ محايدة، وبنظام خروج المغلوب، التي نجح من خلالها الشباب والوصل في تخطي عقبة دور الثمانية بفوز الأول على العين «87-55»، والثاني على الجزيرة «76-68»، وبلوغهما نصف نهائي البطولة.

مواجهة الفريقين هي السادسة لهما على مدار الموسم، بعد أن سجلت اللقاءات الخمس الماضية علو كعب الشباب، بدءاً من فوزه على الأصفر في نهائي كأس نائب رئيس الدولة بنتيجة «90-72»، وتجديده الفوز في ذهاب وإياب الدور التمهيدي لبطولة الدوري العام بواقع «90-76» و «88-84» على التوالي، وتكرار الأمر في نصف نهائي البطولة ذاتها، بانتصار الفريق الأخضر ذهاباً «91-67»، وإياباً «94-70».

ويعول مدرب الشباب المصري أحمر عمر، على كوكبة من نجومه الدوليين، يتقدمهم الكابتن علي عباس، وصانع الألعاب جاسم عبد الرضا، ومن خلفهم الجناحين حسين علي، وراشد ناصر، بالإضافة إلى محترفهم الأميركي جيمس ميز الذي ساهم بصورة فاعلة في حسم لقاء نهائي الدوري على حساب الأهلي، فضلاً عن دكة بدلاء تعد الأفضل للموسم الحالي، تألق منها على مدار الموسم كل من طلال مصبح، وخليفة خليل، وعبدالله خميس.

في المقابل، يدرك السوري راتب الشيخ نجيب مدرب الوصل صعوبة المهمة، ويعتمد على مزيجٍ من عناصر الخبرة والشباب، يتقدمهم عبدالله سبيل، وفيصل محمد، بجانب 4 من المواهب الواعدة عبر كل من بدر محمد، وراشد عبدالله، وراشد أيمن، وأحمد مبارك، بالإضافة إلى الشقيقين مبارك وصلاح خليفة، ومن خلفهم المحترف الأميركي كريستيان بورنز المتميز في الرميات الثلاثية، بجانب قدراته الدفاعية المرتفعة.

من ناحية أخرى، أعلنت لجنة الإعداد للانتخابات باتحاد كرة السلة أسماء المرشحين وعددهم 9 رجال و4 سيدات وهم: عبداللطيف الفردان (الشارقة)، ومحمد عبدالله الحاج(الوصل)، عبدالله حسن الحمادي(الشباب)، سالم المطوع(الخليج)، خالد الهنائي(الوحدة)، حسين البلوشي(الشعب)، أسامة قرقاش(الأهلي)، خالد الهاجري(بني ياس)، فريد محمد نور(النصر)، وابتسام الفلاسي(الشباب)، شوق عبدالرحمن(بني ياس)، ميثاء ضاوي(سيدات الشارقة)، مريم عادل عبدالله(النصر). وكان اللواء«م» إسماعيل القرقاوي فاز بمنصب رئيس الاتحاد بالتزكية، وقامت لجنة الانتخابات بالاتحاد والمكونة من علي محمد علي ونبيل البني ونرمين فكري بإعداد محضر جلسة للمرشحين ليتم عرضهم على اجتماع مجلس إدارة الاتحاد في الرابعة والنصف عصر غدا بعد استيفاء المرشحين لكافة الشروط. وقال علي محمد علي رئيس لجنة الانتخابات:« ستجرى الانتخابات يوم 23 يونيو المقبل، وسيتم انتخاب 7 أعضاء من المرشحين الـ9، وواحدة من المرشحات الأربعة لمنصب السيدات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا