• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

بنزيمة يصطاد شباك بيلباو بالتخصص (6)

فيديو.. «زيزو» يوجه رسائل التفوق «الملكي» في «الباسك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

أثبت الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، مرة أخرى أنه لا يكترث بالانتقادات حول أداء الفريق والخيارات التي ينتقيها للتشكيلة الأساسية، حينما رد مجدداً على أرضية الملعب بالنتائج، محققاً فوزاً ثميناً على أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-1، في الجولة 27 للدوري الإسباني، ليقطع خطوة كبيرة نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائنه.

ورفع زيدان عدد انتصاراته إلى 52 منذ تولي المهمة، وذلك في 71 مباراة في مختلف البطولات، بنسبة فوز بلغت 73.24%، حيث عرف الخسارة 5 مرات فقط، وسجل الفريق معه 196 هدفاً.

وضرب ريال مدريد بقوة عبر الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة في الهدف الأول، بعدما نجح الفرنسي بالتسجيل للمرة السادسة في آخر 6 مواجهات أمام فريق إقليم الباسك، علماً بأنه سجل للمرة الثامنة بالمجموع العام أمام نفس الفريق الذي يعد ثاني أبرز ضحاياه بعد غرناطة الذي سجل في شباكه 10 أهداف.

وعكس الهدف الشراكة بين رونالدو وبنزيمة، حيث صنع رونالدو 19 هدفاً للاعب الفرنسي في الدوري الإسباني، وهو أكبر رقم بين أي لاعبين في ريال مدريد خلال مشوارهما معاً.

ويعتبر بنزيمة ثالث أكثر لاعب سجل أهدافاً في تاريخ الدوري الإسباني دون ركلات جزاء، وذلك بمجموع 119 هدفاً، خلف فرناندو أنسولا الذي سجل 130 هدفاً، وإنيكو أرييتا الذي سجل 127 هدفاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا