• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

السنوكر الإماراتي يواصل تحقيق الإنجازات

شهاب يحرز فضية آسيا الثانية بعد 9 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

حقق محمد شهاب نجم منتخبنا للسنوكر إنجازاً جديداً، يضاف إلى إنجازات اتحاد البلياردو والسنوكر بحصوله على الميدالية الفضية وكأس المركز الثاني لبطولة آسيا للسنوكر التي اختتمت منافساتها مساء أمس الأول في العاصمة القطرية الدوحة.

وتعد الميدالية هي الثانية لشهاب في البطولة نفسها بعد 9 سنوات كاملة، حيث سبق أن حصل على الميدالية الفضية للبطولة الآسيوية عام 2007، ليكون اللاعب العربي الوحيد الذي يصل إلى نهائي البطولة القارية مرتين، ويحصل على ميداليتين فضيتين.

قدم شهاب مستوىً طيباً أمام منافسه كريستيان لرستون بطل تايلاند، وكان أكثر من ند له وبعد التعادل في الشوط الرابع 2 - 2، نجح اللاعب التايلاندي في التقدم وإنهاء المباراة لمصلحته بنتيجة 5 - 2 ليحصل على الميدالية الذهبية، بينما ينال شهاب الميدالية الفضية.

ومن جانبه، عبر محمد شهاب عن بالغ سعادته ومهدياً الإنجاز إلى القيادة الرشيدة، شاكراً دعمها المتوصل ومساندتها لجميع الرياضيين في الدولة، متمنياً أن يواصل مسيرة إنجازاته مع المنتخب في البطولات المقبلة.

وقد أشاد مبارك الخيارين رئيس الاتحاد الآسيوي للسنوكر، وجميع الوفود العربية التي شاركت في البطولة بإنجاز محمد شهاب، باعتباره اللاعب العربي الوحيد الذي يتأهل ثاني مرة إلى نهائي البطولة الآسيوية ليضيف إنجازاً جديداً، يضم إلى سجل إنجازات الاتحاد في بطولات آسيا.

وأشاد سلطان الجوكر، الأمين العام لاتحاد البلياردو والسنوكر رئيس البعثة، بإنجاز محمد شهاب المتميز والذي تحقق بعد منافسات مثيرة ومستوى عالٍ، في ظل قوة المنافسة مع جميع اللاعبين المشاركين والذين كان منهم عدد كبير من اللاعبين المصنفين عالمياً.

وأضاف أن أداء شهاب المتألق ومستواه الفني العالي وخبرته الدولية الكبيرة ساعدته على تخطي كل العقبات بداية من مرحلة المجموعات مروراً بدور الـ32 ووصولاً إلى المباراة النهائية وتحقيق هذا الإنجاز الكبير.

من جانبه، أكد محمد عبدالله إداري المنتخب أن مستوى البطولة كان متميزاً للغاية والمنافسات المثيرة بين اللاعبين أضفت تميزاً كبيراً على هذه الميدالية، التي تعد حلقة من إنجازات سنوكر الإمارات على مختلف المحافل، مشيراً إلى أنها ستكون دافعاً إلى مزيد من الإنجازات والنتائج الطيبة في البطولات المقبلة، بداية من بطولة آسيا 6 كرات التي تستضيفها أبوظبي الشهر المقبل، يذكر أن بطولة آسيا حظيت بمشاركة 66 لاعباً يمثلون 22 دولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا