• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  02:16    الجبير في مؤتمر المعارضة السورية بالرياض: لا حل للأزمة دون توافق سوري        02:25    وسائل إعلام في زيمبابوي: خليفة موجابي سيؤدي اليمين الدستورية الجمعة    

التحقيق مع رئيس يوفنتوس حول علاقته بالجريمة المنظمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 مارس 2017

روما (د ب أ)

نفى أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي أي صلة له بجماهير مرتبطة بالجريمة المنظمة، بعدما نما إلى علمه أن الاتحاد الإيطالي يجري تحقيقاً تأديبياً في الأمر. ويحقق اتحاد الكرة الإيطالي أيضاً مع ثلاثة من مسؤولي يوفنتوس بشأن ادعاءات تتعلق بتوزيع تذاكر المباريات والتذاكر الموسمية لمشجعين هددوا بتعطيل المباريات، وهو ما قد يؤدي لعقوبات قاسية بحق يوفنتوس. ويعتقد اتحاد الكرة بأن يوفنتوس لديه اتصالات بين عامي 2011 و2016، بما يطلق عليهم الأولتراس الذين يخضعون للتحقيق بشأن ارتباطهم بالجريمة المنظمة. التحقيق الرياضي يستند إلى وثائق تم تقديمها من قبل هيئة الادعاء العام، التي تحقق في الجريمة المنظمة في إقليم بيدمونت.

وأشار اتحاد الكرة إلى أنه أحال القضية إلى لجنة تأديب، وقد يواجه أنييلي ومسؤوليه عقوبات إذا تمت إدانتهم في التحقيقات. وقال أنييلي «هيئة الادعاء بالاتحاد الإيطالي بدلاِ من الخوض في المخالفات المحتملة بشأن مبيعات التذاكر، قامت بتقديم أوراق قانونية تزعم بأنني وموظفين لديَّ تواطأنا مع دوائر الجريمة المنظمة». وأضاف «كل هذا غير مقبول، ونتيجة لهوى الاعتقاد تجاه يوفنتوس، ليس بهذه الطريقة يسير عمل العدالة». وشدد على أن المسؤولين الثلاثة بالنادي تعاونوا مع نيابة تورينو كشهود، وظلوا شهوداً طوال التحقيق الجنائي الذي أغلقته النيابة دون اتهامات ضد يوفنتوس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا