• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«صحة» تفوز بالمركز الثاني لجائزة الإعلام الاجتماعي في السعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تسلمت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» جائزة التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي، فئة الإعلام الاجتماعي، ضمن الدورة الثانية للسنة الأولى 2014- 2015 من جائزة التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي التي يرعاها المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقام معالي أحمد بن عقيل الخطيب وزير الصحة في المملكة العربية السعودية، بتسلم الجائزة لمحمد القمزي المدير التنفيذي للخدمات المساندة بالإنابة في شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة».

وقد اختارت لجنة التحكيم شركة «صحة» من بين 6 مشاركات تقدمت لنيل جائزة الإعلام الاجتماعي، حيث فازت شركة «صحة» بالمركز الثاني لفئة الإعلام الاجتماعي.

وأكدت سلامة المزروعي مدير التسويق والعلاقات العامة في شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» أن هذا الفوز المستحق جاء نتيجة الاهتمام الكبير الذي توليه شركة «صحة» لمسألة التوعية الصحية عبر وسائل الإعلام المختلفة بهدف نشر الحقائق والمعلومات، وغرس الممارسات الصحية السليمة التي من شأنها أن ترتقي بمستوى الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع.

وقالت إن شركة «صحة» تولى وسائل التواصل الاجتماعي أهمية كبيرة لتوصيل رسائلها التوعوية والتثقيفية لجمهورها، وقد حققت الحملات التي أطلقتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي نجاحاً كبيراً أهلها للفوز بهذه الجائزة الخليجية المرموقة في مجال الإعلامي الصحي. وأضافت أن الإعلام بجميع وسائله شريك استراتيجي مهم وحليف قوي ومسؤول في دعم العمل الصحي، والإسهام في رفع الوعي العام بالقضايا الصحية وتعزيز الرسالة الصحية الهادفة.

وأوضحت أن شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» تقدمت بعدة مشاركات لجائزة التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي منها: الملصق التوعوي الأكل الصحي – الرياضة للوقاية من السمنة، ورسائل تلفزيونية قصيرة فيديو كليب: الصحن الصحي – الوجبات السريعة للوقاية من السمنة، بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي السمنة، وفازت «صحة» في المركز الثاني لفئة التواصل الاجتماعي. بالإضافة لإجراء حوار مباشر عبر التويتر مع الدكتورة لطيفة المزروعي للوقاية من أمراض السمنة.

وتشهد وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي لشركة «صحة» إقبالا كبيراً إذ تابع أخبار الحملة عبر حساب «صحة» في تويتر قرابة مليون ومائة ألف متابع، وعبر الفيسبوك قرابة 19,400 لايك، وتابعها عبر تويتر قرابة 26 ألف متابع، وبلغ عدد التغريدات قرابة 20 ألف تغريدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض