• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

محمد بن راشد يشهد السباق

الشعفار يظفر بكأس رئيس الدولة للقدرة والجهوري وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 فبراير 2013

أمين الدوبلي (الوثبة) - شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سباق كأس صاحب السمو رئيس الدولة للقدرة الذي أقيم أمس بالقرية العالمية في الوثبة لمسافة 160 كلم، وتقدم المشاركين فيه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخة فطيم بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك بحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وعدد من الشيوخ ومحبي الفروسية وسباقات القدرة.

وشارك في السباق 132 فارساً وفارسة من جميع الإسطبلات على مستوى الدولة، وعدد من الدول العربية والأوروبية وأميركا، وبلغت جوائزه مليوناً ونصف المليون درهم، إضافة إلى 4 سيارات، منها ثلاث للفائزين بالمراكز الأولى على المستوى الفردي، وسيارة للفريق الفائز بالمركز الأول.

“اورمان دي كاردوني” في الصدارة

وتوج بالمركز الأول في سباق الفردي الفارس محمد علي الشعفار على صهوة الجواد “اورمان دي كاردوني” من إسطبلات الريح بعد أن تألق في المرحلة الأخيرة، وقفز من المركز الرابع في المرحلة الخامسة إلى الأول في المرحلة السادسة، التي قطع مسافتها في زمن قدره 30:12 دقيقة، لينهي السباق في مراحله الست في 6:06:24 ساعة.

وحل الناشئ خلفان علي خلفان الجهوري على صهوة الجواد “فاراك” لإسطبلات الوثبة في المركز الثاني، وصيفاً، بعد أن قطع المسافة في 6:07:08 ساعة.

وذهب المركز الثالث إلى الفارس سعيد صقر المري على صهوة الجواد “اكليبسي” لإسطبلات فزاع للقدرة وقطع المرحلة السادسة في 32:19 دقيقة، وبإجمالى زمن قدره 6:08:40 ساعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا