• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

حصاد «مثير» في الجولة الـ 16

«البرتقالي» يتمسك بالقمة رغم استمرار نزف النقاط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 مارس 2017

معتصم عبدالله (دبي)

أهدر فريقا الفجيرة ودبا الحصن فرصة الانقضاض على صدارة دوري الدرجة الأولى بعد التعادل المثير بين الفريقين 2-2 في قمة الجولة 16 للمنافسة، ورفض الثنائي استغلال تعثر عجمان بالتعادل الرابع على التوالي أمام ضيفه الذيد 1-1، ليبقى الصراع على منافسة الصدارة مفتوحاً بين المنافسين الأربعة في ظل احتفاظ دبي بالمركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة بالفوز على الخليج 2-0.

وبخلاف الجولة الماضية، حافظت الفرق الـ12 على ذات مراكز الترتيب، بداية من عجمان المتصدر برصيد 32 نقطة، وصولاً إلى رأس الخيمة المتذيل بـ13 نقطة بعدما حقق الأخير فوزه الثالث في المنافسة بعد صيام 10 مباريات على التوالي.

وواصل «البرتقالي» نزف النقاط للجولة الرابعة على التوالي، بعدما حول تأخره أمام ضيفه الذيد بهدف سالم القايدي إلى تعادل 1-1، حينما أدرك البرازيلي أديلسون بيريرا العائد لتشكيلة الفريق، بعد غيابه عن الجولة الماضية بداعي الإيقاف، التعادل في الدقيقة 82، وأكمل عجمان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه عبدالله مال الله بالإنذار الثاني في الوقت بدل الضائع.

وبقي عجمان، الذي حافظ على سجله خالياً من الخسارة في 16 مباراة، على الصدارة برصيد 32 نقطة، وبقي الذيد في مركزه الثامن بـ18 نقطة، واستفاد «البرتقالي» من تعادل مطارديه المباشرين الفجيرة ودبا الحصن بنتيجة 2-2 في قمة الجولة، واستغل الحصن سلاح الكرات الثابتة، لينجح في التقدم مرتين بوساطة مهاجمه السنغالي يالي جوني في الدقيقتين 32 من رأسية و53 من تسديدة يسارية، مستفيداً من ركلة حرة ثانية، قبل أن ينجح «الذئاب» في العودة خلال الدقائق العشر الأخيرة، بعد أن قلص البديل الروماني ميهاي الفارق بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 83، ليدرك حسن معتوق التعادل قبل دقيقتين على نهاية الوقت الأصلي.

ونجح الفجيرة للمرة الرابعة في تحويل تأخره إلى نتيجة إيجابية بعد التعادل مع الشعب 1-1 في الجولة السادسة، وعجمان 2-2 في التاسعة، والفوز على العروبة 2-1 في الجولة 14 قبل التعادل مع ضيفه دبا الحصن 2-2 أمس الأول، ورفع الذئاب رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني مقابل، 30 نقطة لدبا الحصن الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا