• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

نهاية مميزة لمنافسات «الدولية الثالثة للناشئين»

برشلونة «بطلاً» ورجيكا «وصيفاً» والظفرة «ثالثاً»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 مارس 2017

الظفرة (الاتحاد)

توج عيسى سيف المزروعي رئيس شركة الظفرة للألعاب الرياضية، عضو مجلس إدارة نادي الظفرة، مساء أمس الأول، فريق برشلونة الإسباني بلقب بطولة الظفرة الدولية للناشئين بعد فوزه في المباراة الختامية على رجيكا الكرواتي بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، فيما حل الظفرة ثالثاً، وجاء أتلتيكو مدريد رابعاً.

وجاء حفل ختام البطولة رائعاً استمتع به الجمهور الغفير وسط أجواء مميزة، زادت من روعة البطولة وتشجيع كبير من الجمهور.

وشارك في تتويج الفرق كل من سالم أحمد المزروعي عضو مجلس إدارة شركة الظفرة لكرة القدم، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ومرشد خلفان المرر، عضو شركة الظفرة للألعاب الرياضية، وخلفان المنصوري رئيس شركة الظفرة للاستثمار.

في المباراة الأولى، تمكن الظفرة من التفوق على أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف بعد مباراة كبيرة تألق فيها لاعبو الظفرة وقدموا مباراة للذكرى، بعد أن حول الفريق تأخره بهدف إلى الفوز بهدفي وليد الحمادي ليقتنص الفريق المركز الثالث عن جدارة واستحقاق.

وجاءت المباراة النهائية بين برشلونة الإسباني ورجيكا الكرواتي حافلة بالإثارة والمتعة والقوة، وامتدت لضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل فريق.

تقدم رجيكا بالهدف الأول وعاد برشلونة للمباراة بهدفين، ليعدل رجيكا النتيجة بهدف تعادلي ثانٍ، ويستبسل بعده في الدفاع عن حظوظه، على الرغم من إكماله للمباراة ناقصاً بعد خروج أحد لاعبيه بالبطاقة الصفراء الثانية، حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق، ويحتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لبرشلونة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا