• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

الأرجنتيني أليخو يصل الأسبوع المقبل بتوجيهات اتحاد الكرة

فريق متكامل لإعداد طاقمنا التحكيمي قبل مونديال الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 مارس 2017

معتز الشامي (دبي)

تكللت الجهود التي بذلت على مدار العامين الماضيين، باختيار طاقم إماراتي بقيادة محمد عبد الله لإدارة مباريات مونديال الشباب في كوريا، ويعاونه كل من محمد أحمد وحسن سقطري، وتكمن أهمية ذلك التكليف، في أنه يدخل ضمن التقييم النهائي لطاقمنا المرشح لمونديال موسكو 2018، لاسيما بعد ارتفاع تقييم الطاقم خلال السنوات الثلاث الماضية، ومنذ ضمه للأطقم الـ10 المرشحة للمونديال في روسيا، قبل استبعاد 3 أطقم ليتحولوا إلى أطقم احتياطية، ويتم الاكتفاء بـ7 حكام ساحة، من بينهم محمد عبد الله، والذي تم استدعاؤه لسيمينار موسع يضم جميع قضاة الساحة المرشحين للمونديال من قارات العالم.

ووجه اتحاد الكرة برئاسة مروان بن غليطة، بتقديم كل الدعم للطاقم المونديال، لاسيما من حيث التفريغ أولًا، ومن ثم بحث إمكانية إعداد سلسلة معسكرات خاصة، سواء بالدولة أو في كوريا قبل البطولة المقبلة، والتي تقام أواخر مايو المقبل، لاسيما أنها ستدخل في تقييم طاقمنا المرشح لموسكو، بحيث يكون تألق الطاقم سبباً في زيادة فرصته في تحقيق الحلم بالوصول للمونديال الكبير.

واتفقت اللجنة مع 3 خبراء، الأول هو الأرجنتيني أليخو المتخصص في الإعداد والتأهيل البدني لأطقم كأس العالم، بالإضافة لخبيرين في التغذية، وفي التأهيل النفسي واللياقة الذهنية، كباقي الاتحادات المتطورة في أوروبا والتي تهتم بتوفير متخصص في الإعداد النفسي للأطقم التحكيمية قبل البطولات المهمة.

توجيهات خاصة

ووجه اتحاد الكرة وجه لجنة الحكام، بالاهتمام بالتفاصيل الخاصة بإعداد طاقمنا الإماراتي، لنيل شرف التأهل لموسكو، بالتوازي مع الجهد المبذول مع المنتخب الوطني لتحقيق حلم الشارع الرياضي لوصول منتخبنا إلى البطولة ذاتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا