• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م
  06:53    التلفزيون المصري: 200 شهيد في الهجوم الإرهابي على مسجد بسيناء    

تزامناً مع إقامة معسكر «النجوم السوداء» في الإمارات

اتفاق بين الشباب ومنتخب غانا على مشاركة بوكو أمام الوصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يناير 2017

منير رحومة (دبي)

جرت خلال الأيام الماضية اتصالات بين إدارة نادي الشباب ومسؤولي الاتحاد الغاني لكرة القدم، من أجل السماح لنانا بوكو لاعب «الجوارح»، بالمشاركة في مباراة نصف نهائي كأس الخليج العربي أمام الوصل يوم 9 يناير الجاري، وذلك بعد أن تمت دعوة اللاعب للانضمام إلى منتخب «النجوم السوداء»، استعداداً لبطولة أمم أفريقيا بالجابون.

وأبدى القائمون على منتخب غينيا تفهماً لحاجة الشباب إلى جهود نانا بوكو، خاصة أن التحضيرات لأمم أفريقيا ستكون في دبي من 4 إلى 12 يناير، مما يعتبر فرصة مواتية لمشاركة اللاعب من دون التعرض لعناء السفر أو التنقل من دولة إلى أخرى.

ويذكر أن بوكو لبى دعوة الجهاز الفني لمنتخب بلاده بالسفر إلى غانا، لحضور المعسكر الداخلي الذي بدأه منتخب «النجوم السوداء» قبل السفر إلى دبي، وقدم التقرير الطبي للإصابة التي تعرض لها في المباراة الأولى مع «الأخضر» في الدور الـ 16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، على أن يحدد الجهاز الطبي مصيره، إما بمواصلة العلاج، والوجود ضمن قائمة المنتخب الغاني في تحضيراتها للبطولة الأفريقية، أو الاستغناء عن اللاعب، والعودة إلى الشباب لمواصلة مرحلة العلاج.

ومن جهة أخرى، يعود الشباب إلى التدريبات بداية من اليوم، بعد راحة بثلاثة أيام منحها الجهاز الفني للاعبين، من أجل الاحتفال مع أسرهم بالسنة الجديدة، والعودة بمعنويات عالية إلى أجواء التدريبات والتحضيرات لمباراة الدور نصف النهائي لكأس الخليج العربي.

ويعول المدرب فريد روتن على عدم مشاركة «الأخضر» في كأس رئيس الدولة، والحصول على راحة طويلة، من أجل إعادة تصحيح وضع الفريق، وإيجاد حلول للمشاكل الفنية التي يعاني منها الفريق، وتسببت في تراجع مستواه وظهوره بصورة سلبية في الفترة الأخيرة.

كما يسعى المدرب أيضاً لإيجاد البدلاء المناسبين لمحمد مرزوق ومحمود قاسم في خطي الدفاع، حرصاً على توفير كل الظروف المواتية أمام الفريق، لتقديم عرض قوي أمام الوصل في نصف النهائي، وانتزاع بطاقة التأهل إلى المباراة الختامية لكأس الخليج العربي، والمنافسة على اللقب الوحيد المتبقي أمام «الجوارح»، بعد الخروج المبكر من الكأس، والابتعاد في جدول ترتيب الدوري إلى المركز السابع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا