• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أرسنال يتنازل عن المركز الثالث لمصلحة سيتي

«الثعالب» يواصل «المغامرة الحلم» برباعية في شباك سوانزي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

لندن (أ ف ب)

واصل ليستر سيتي مغامرته «الخيالية» واقترب خطوة إضافية من اللقب الأول في تاريخه، بعد فوزه الكبير على ضيفه سوانزي سيتي 4-صفر، على ملعب «كينج باور ستاديوم»، في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الانجليزي .

وبعد أن ضمن ليستر مشاركته في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، أصبح حلم لقب الدوري الممتاز قريباً جداً من التحول إلى حقيقة، لأن فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري الذي خاض اللقاء دون هدافه جايمي فاردي للإيقاف بسبب طرده في المرحلة السابقة أمام وستهام (2-2)، أصبح متقدما بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه توتنهام الذي يلعب اليوم على أرضه ضد وست بروميتش البيون.

وسيكون ليستر مطالبا بالفوز في اثنتين من مبارياته الثلاث المتبقية لكي يتوج باللقب للمرة الأولى في تاريخه بغض النظر عن نتائج توتنهام، الذي يخوض الأمتار الأخيرة بمواجهة تشيلسي بطل الموسم الماضي وساوثمبتون ونيوكاسل يونايتد بعد لقاء وست بروميتش، فيما يلعب فريق رانييري ضد مانشستر يونايتد وإيفرتون وتشيلسي أيضاً.

وبدأ رانييري اللقاء باشراك الأرجنتيني ليوناردو اولوا أساسيا لتعويض غياب فاردي، وذلك بعد أن أنقذ الفريق من الهزيمة ضد وستهام بتسجيله ركلة جزاء في الوقت القاتل، فكان المدرب الايطالي مصيباً، لأن هذا اللاعب سجل ثنائية في مباراة استهلها فريقه بقوة، بعدما افتتح الجزائري المتألق رياض محرز التسجيل منذ الدقيقة 10، بعدما استفاد من خطأ فادح للمدافع اشلي وليامز الذي سدد الكرة عليه بعدما أعادها إليه أحد زملائه فخطفها، وتقدم بها قبل أن يسددها أرضية على يسار الحارس البولندي لوكاس فابيانسكي، مسجلاً هدفه السابع عشر في الدوري هذا الموسم.

وأصبح محرز على المسافة ذاتها من زميله الغائب فاردي كأكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف هذا الموسم (في 28 هدفا) لأنه كان أيضا خلف 11 تمريرة حاسمة حتى الآن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا