• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الهولندي روتن يشارك في البحث عن الأجانب الجدد

فيلانويفا وجونينهو أول الراحلين عن صفوف الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

منير رحومة (دبي)

أصبح في حكم المؤكد أن تشهد صفوف فريق الشباب مع نهاية الموسم الجاري، تغييرات كبيرة في قائمة اللاعبين الأجانب، وذلك بعد هبوط مستواهم وتراجع دورهم في دعم الفريق، إضافة إلى انتهاء عقود لاعبين منهما.

وبات من المؤكد مغادرة صانع ألعاب «الجوارح» التشيلي كارلوس فيلانويفا بعد 6 مواسم قضاها داخل أسوار القلعة الخضراء، وحقق خلالها العديد من الألقاب المحلية والخارجية، إلا أن انخفاض عطائه في الموسم الحالي تسبب في وجود قناعة لدى القائمين على الفريق بضرورة البحث عن صانع ألعاب جديد يبعث روحاً من النشاط والحيوية .

كما سيرحل أيضاً البرازيلي جونينهو بودجوار، الذي انضم إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وكان صفقة فاشلة على جميع المستويات، ولم يقدم أي شيء، إلى درجة أنه أصبح لاعباً بديلاً يشارك لدقائق معدودات فقط.

أما فيما يتعلق بالأوزبكي عزيز بيك حيدروف الذي لا يزال عقده مستمراً لموسم آخر مع الفريق، فينتظر أن تدرس إدارة النادي مصيره، من خلال تقييم مستواه خلال الفترة الماضية، وتحديد مدى جدوى استمراره من عدمه قبل اتخاذ القرار النهائي.

واللاعب الأجنبي الوحيد الذي ضمن مكانه في صفوف «الجوارح» خلال الموسم المقبل، هو المولدوفي من أصل برازيلي لوفانور هنريكي، نظراً لارتباطه بعقد مع الفريق، وأيضاً بفضل المستوى المميز الذي يقدمه في خط الهجوم وقدرته على مواصلة إفادة الفريق في المستقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا