• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

افتتاح أكاديمية اتحاد الكرة في أبوظبي

نهيان بن مبارك: قياداتنا ترعى مسيرة الرياضة في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، بجهود القيادة الرشيدة التي تدعم وترعى مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة للرياضة الإماراتية، واهتمامها بهذا القطاع الحيوي المهم، وإيمانها التام برسالة الرياضة السامية في تقريب الشعوب ونشرها ثقافة المحبة والتسامح.

وأشاد معاليه بدور سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، الذي له الأثر الكبير والمهم، في تقدم وتطور كرة الإمارات، مؤكداً أن رؤية وتوجيهات سموه تصب وتهدف دوماً إلى مزيد من النجاحات والتميز والاهتمام بالكوادر البشرية الكروية.

جاء ذلك خلال افتتاح معالي الشيخ نهيان بن مبارك لأكاديمية اتحاد كرة القدم للإدارة الرياضية، في مقر نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، صباح أمس، وإزاحته الستار الإلكتروني للأكاديمية إيذانا منه بانطلاقتها الرسمية وسط حضور كبير من الرياضيين والكرويين والأكاديميات الكروية العالمية وجمع من المختصين ومؤسسات الصحافة الرياضية.

كما حضر الافتتاح يوسف يعقوب السركال، رئيس اتحاد الكرة، وعبيد سالم الشامسي نائب رئيس الاتحاد رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، وأليكساندر كروس مدير التطوير الآسيوي في الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، وستيوارت لارمان مدير إدارة التطوير في الاتحاد الآسيوي، وناصر بن ثعلوب الدرعي مدير مكتب رئيس الاتحاد، ومحمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وعلي حمد البدواوي المدير العام، والدكتور براندون سباردلي رئيس إدارة التطوير الرياضي في الأكاديمية الأميركية للرياضة، ورايمون فيرهيجين الرئيس التنفيذي للأكاديمية العالمية لكرة القدم، والدكتور خالد عبد الله العضو المنتدب لأكاديمية اتحاد الكرة، وعبد الله الأحمد نائب الرئيس الأول لمبيعات المؤسسات الكبرى الحكومية في اتصالات.

وأثنى معاليه على الجهود التي يبذلها اتحاد الكرة، بهدف تطوير وتحسين واقع اللعبة في الدولة، واستثمار الخبرات والبنية التحتية الإماراتية الكروية على الصعيد المحلي والقاري، من خلال رؤية الدولة الشاملة في نشر ثقافة الرياضة والتسامح والتنافس الشريف بين مختلف الفئات، وخاصة فئة الشباب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا