• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قويض يتفوق على بوكير في لقاء دبا والظفرة

«الثلاثية الهجومية» تكشف خلل «المنظومة الدفاعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

فيصل النقبي (دبا الفجيرة)

نجح السوري محمد قويض، مدرب الظفرة، في إدارة مباراة فريقه أمام دبا الفجيرة، لتحقيق الفوز الكبير برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الأول، ضمن الجولة 24 من دوري الخليج العربي، وذلك من خلال التنظيم المحكم والجيد للفريق، والطريقة التي أدار بها المباراة وقراءاته الناجحة لخط دفاع «النواخذة».

نجح رجال «فارس الغربية» في اختراق دفاع دبا في العديد من المرات، ليكتفي فقط بأربعة أهداف كاملة ثأر بها من «النواخذة» لنتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وضرب «فرسان الغربية» بقوة خلال الشوط الأول، بفضل الثلاثي الرهيب في المقدمة المكون من أحمد علي، والسوري عمر خريبين، والسنغالي ماكيتي ديوب، الذي صال وجال في المناطق الدفاعية لدبا الفجيرة.

وأحكم السوري قويض الخناق على دفاع دبا الفجيرة بأسلوب السهل الممتنع، حيث مارس أسلوب الهجوم المرتد المضاد، ونجح في القبض على نقاط المباراة بسهولة، بفضل أهداف النجمين عمر خريبين وديوب، وتحركات أحمد علي المزعجة التي كشفت ضعف دفاع دبا وعدم فعاليته، في ظل أداء هو الأسوأ لصاحب الأرض والجمهور.

ولم يفطن الألماني بوكير، مدرب دبا الفجيرة، إلى الخلل في المنظومة الدفاعية لفريقه، وخاصة بين قلبي الدفاع محمد قاسم وسعيد محمد، إلا متأخراً، وبعد أن طارت الطيور بأرزاقها، حيث ركز هجوم الظفرة على هذا الثنائي الدفاعي، فاستطاع تسجيل أربعة أهداف جميلة من كل الزوايا، وأضاع مثلها طوال زمن المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا