• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الهاشمي يقود بني ياس لكسر عقدة الشارقة

«السماوي» يكتب فصلاً جديداً في تاريخه أمام «الملك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

نجح بني ياس، تحت قيادة حارسه محسن الهاشمي، في كتابة فصل جديد في تاريخ مواجهاته أمام الشارقة، إثر انتصاره الصعب الذي سطره على «الملك» الليلة قبل الماضية بنتيجة 3-2، وهو الانتصار الأول للسماوي منذ ثلاثة أعوام، وتحديداً منذ 15 يناير العام 2012، إذ أعقب هذا التاريخ تعرض السماوي لـ 6 خسائر متتالية، كان آخرها يوم 11 ديسمبر الماضي في المرحلة الأولى من عمر النسخة الحالية للمسابقة وبثلاثية نظيفة.

ويدين بني ياس بالفضل في انتصاره على الشارقة للهاشمي، الذي عاد ليحجز موقعاً أساسياً في تشكيلته، بعدما حرمه «الرباط الصليبي» من مشاركة الفريق في الأشهر الستة الماضية، فيما كان الدكتور عبدالله مسفر، المدير الفني لبني ياس، يضطر إلى الدفع به في المباريات الثلاث الأخيرة، رغم عدم وصول اللاعب إلى الجاهزية المطلوبة، إثر تعرض عادل أبوبكر، الذي ذاد عن المرمى الموسم الحالي، للإصابة، لينال الهاشمي الإشادة من عبدالعزيز العنبري، مدرب الشارقة، قبل الدكتور عبدالله مسفر مدرب بني ياس.

مشاهد التألق التي ظهر عليها محسن الهاشمي، تمثلت في تصديه لأكثر من سبع فرص محققة للتسجيل، ليؤكد بعد المباراة أن الفوز على الشارقة جاء بفضل جهود كافة اللاعبين، والدعم اللامحدود الذي حظي به من قبل الجهازين الفني والإداري، والذي كان له الأثر الكبير في تقديمه هذا المستوى الفريد، مشيراً إلى أن أهمية الفوز تكمن في كسر عقدة الخسائر المتتالية التي تعرض لها السماوي أمام الشارقة في السنوات الثلاث الماضية.

حارس من النخبة

ووصف عبدالعزيز العنبري، المدير الفني للشارقة، محسن الهاشمي بأنه أحد حراس النخبة في الدولة، بعدما وفق بتقديم أداء كبير في المباراة، رغم عودته حديثاً من الإصابة، معرباً عن أمله في أن يوفق الهاشمي في المستقبل، كونه يعد أحد اللاعبين المميزين في هذا المركز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا