• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تعاون بين «الوطني للإعلام» والشارقة الإعلامي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

الشارقة (وام)

وقع المجلس الوطني للإعلام ومركز الشارقة الإعلامي أمس بمقر المجلس بأبوظبي مذكرة تفاهم تهدف إلى إرساء دعائم التعاون المشترك للاستفادة القصوى من خبرات الطرفين في مجالات اختصاصهما، ودعم وتغطية فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي ومتابعة ما يبث عبر وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي.

وقع مذكرة التفاهم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي، وإبراهيم العابد مدير عام المجلس الوطني للإعلام.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي: « يأتي توقيع هذه المذكرة انطلاقاً من حرصنا على دعم وتعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية القائمة بين الطرفين بشكل فعال والنهوض بها وتطويرها بشكل مستمر، وتحقيق التكامل بين منظومة الاتصال الحكومي التي تضم مختلف الجهات الرسمية في الدولة عامة وإمارة الشارقة بشكل خاص». من جهته، أكد إبراهيم العابد حرص المجلس الوطني للإعلام ووكالة أنباء الإمارات على الارتقاء بالعمل الإعلامي، ومنظومة الاتصال الحكومي الوطنية من خلال تقديم جميع سبل الدعم اللازم لتغطية الفعاليات الرسمية المقامة في مختلف إمارات الدولة.

وأشار العابد إلى الدور الحيوي الذي لعبته وكالة أنباء الإمارات في نقل الصورة الحضارية عن دولة الإمارات إلى الخارج منذ تأسيسها، وأثنى العابد على الشراكة الاستراتيجية مع المركز، موضحاً أن المركز يعد واحداً من أهم الأجهزة الاتصالية على مستوى الدولة والمنطقة وبرز خلال السنوات الماضية كرائد في مجال تطوير وتنمية منظومة الاتصال الحكومي الوطنية.

واتفق الطرفان على إنشاء مقر عمل خاص بوكالة أنباء الإمارات في موقع انعقاد المنتدى لنقل مستجدات الأمور بشكل مباشر، وسريع مع أخذ مقتطفات من الحوارات والنقاشات وبثها، وتقديم الدعم اللوجستي اللازم، وتوفير البيانات والمعلومات اللازمة لتضمينها في الأخبار والتقارير التي ستصدرها الوكالة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض