• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

10% زيادة في عدد الشركات المشاركة بمعرض «بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2013»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 فبراير 2013

دبي(الاتحاد)- أعلنت الشركة المنظمة لمعرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2013 المتخصص في مواد التجميل، عن زيادة عدد العارضين في الدورة الجديدة بنسبة 10%.

وقالت شركة إيبوك ميسي فرانكفورت المنظمة للمعرض في بيان صحفي أمس، إن الدورة الجديدة التي تقام بمركز دبي التجاري العالمي خلال شهر مايو المقبل، تشهد اهتماماً من قبل العارضين بطرح مواد التجميل الخالية من المواد الضارة والمواد الكيميائية، وطرح الجديد في عالم التجميل الذي تؤكد التقارير على نموه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بنسبة كبيرة.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت، إن المعرض يشهد نمواً ملحوظاً، حيث تسجل الدورة الجديدة وقبل انطلاقتها في شهر مايو المقبل، زيادة كبيرة في عدد العارضين الذين حرصوا على حجز منصاتهم وطلبوا مساحات أكبر من السنوات الماضية.

ومن أبرز المشاركات، شركة “بي كونكتد” المحلية والتي وقعت كأكبر عارض فردي في تاريخ المعرض منذ 17 عاماً حيث كانت مشاركتها الأولى بمنصة مساحتها 12 متراً مربعاً ارتفعت إلى 163 متراً مربعاً في دورة 2012، وبفضل الصفقات الناجحة التي عقدتها الشركة في الدورة الماضية، قررت المشاركة بمساحة تزيد عن 300 متر مربع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا