• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خليجي ينكر اغتصاب أفريقية واتهام ثلاثة عرب بحيازة مخدرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 أبريل 2016

دبي ( الاتحاد)

أنكر شاب خليجي عمره 22 عاماً اتهامات أسندتها له النيابة العامة في دبي أمام محكمة الجنايات في دبي أمس باغتصاب فتاة أفريقية، من عمره ذاته، مبيناً أن ممارسة الرذيلة معها تمت برضاها لكونه على علاقة غير شرعية معها، وأن هذه ليست المرة الأولى، بيد أن النيابة العامة قالت إنه أخذ المجني عليها إلى منطقة صحراوية في مركبة صديقه المتهم الثاني بهذه القضية وارتكب جريمته رغماً عنها إبان وجودهما في المركبة. وأضافت أن صديقه المتهم الثاني بالقضية شرع هو الآخر بارتكاب الجريمة ذاتها مع المجني عليها بيد أنها رفضت تمكينه من نفسها.

وأبلغت المجني عليها المحققين بأنها استقلت مركبة المتهم الأول بعد أن لبت دعوته لها على العشاء، مشيرة إلى أنه عوضاً عن الذهاب إلى المطعم، واصل طريقه حتى وصل إلى منطقة رملية، وهناك تفاجأت بوجود صديقه في المقعد الخلفي للمركبة.

وقررت المحكمة في قضية أخرى تحديد يوم 24 مايو المقبل موعداً للنطق بالحكم في قضية ثلاثة شبان عرب عدلت الهيئة القضائية من الاتهامات المسندة لهم من ترويج المخدرات إلى حيازتها بقصد التعاطي، فيما أنكر الثالث جملة وتفصيلاً اتهامه بتعاطي المخدرات، بيد أن المتهمين الأول والثاني أقرا التعاطي.

وفي قضية مخدرات أخرى، كشف إصرار أفريقي على استئجار غرفة فندقية بعينها، عن قضية تهريب وترويج نحو 2,5 كيلو جرام من مخدر الكوكايين. وفي التفاصيل، أبلغ موظف الاستقبال في فندق المطار الشرطة عن إلحاح وإصرار أفريقي على استئجار غرفة فندقية بعينها في الفندق، بحيث تحركت دورية أمنية إلى الغرفة ذاتها، فاكتشفت وجود 40 كبسولة في مغسلة الحمام، تبين فيما بعد أنها تحتوي على مخدر الكوكايين، ليتم بعدها إخضاع الزائر الأفريقي للتفتيش وعرضه على أجهزة كشف، حيث تبين وجود كمية أخرى من المخدرات داخل أحشائه. وقال المتهم إنه حضر إلى الدولة بناء على طلب من شخص من الجنسية النيجيرية يقيم في البرازيل، لكي يقوم باستخراج الكمية الموجودة في تلك الغرفة، ويقدم على ابتلاعها، لتضاف إلى الكمية التي يحملها بداخل أحشائه لينقلها إلى نيجيريا مقابل 500 درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض